Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 06/09/2013 Issue 14953 14953 الجمعة 30 شوال 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

STC تدعم الاقتصاد الوطني برعاية منتدى الاستثمار بنجران

رجوع

الجزيرة - سعود الهذلي:

ترعى الاتصالات السعودية وللعام الثاني على التوالي منتدى الاستثمار الثاني بنجران، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة نجران، تحت شعار «نجران.. أرض الفرص اللا محدودة»، خلال الفترة من 7 إلى 9 سبتمبر لعام 2013م، بمركز الأمير مشعل بن عبدالله للمؤتمرات والفعاليات.

ويأتي دور الاتصالات السعودية في هذه الرعاية تفعيلاً لسياستها في مساندة المشروعات الوطنية الرامية للارتقاء بمكانة المملكة الاقتصادية، وخصوصاً بمنطقة نجران، التي تضم بيئة استثمارية واعدة بكثير من فرص الاستثمار المجزية، التي سيقوم المشاركون في المنتدى بالكشف عنها؛ إذ تشارك الشركة بجناح يتم من خلاله عرض آخر التقنيات في عالم الاتصالات التي من شأنها دعم الشركات بخدمات متطورة، تسهل عليهم أعمالهم.

هذا، وستشهد جلسات المنتدى مناقشة جملة من المحاور، من بينها البيئة الاستثمارية الجاذبة في نجران، والخدمات والبنى التحتية، ودورها في النمو الاقتصادي وجذب الاستثمارات للمنطقة والاستثمار البشري بين التعليم والتوظيف، إضافة إلى دور الجهات التمويلية في دعم الاستثمار في المنطقة، وتطوير القطاع الصناعي لتعزيز الهوية الاقتصادية في نجران، مع طرح واستعراض الفرص الاستثمارية في المنطقة. علماً بأن الاتصالات السعودية استطاعت تأسيس بنية تحتية في مجال الاتصال وتقنية المعلومات، شملت جُل القطاعات التنموية في مناطق المملكة المختلفة؛ ما مكّن هذه المنشآت من إحداث نقلة نوعية غير مسبوقة، اتضحت في ترقية الأداء وتجويده عبر ربط تقني متكامل، أتاح لها (قطاعات الأعمال المختلفة) فرصة الانتقال إلى بيئة عمل رقمية متكاملة، أهّلتها لمواكبة الطفرة الكبيرة للاقتصاد الوطني؛ لتشكل رافعاً أساسياً في مسيرة التنمية والنهضة الشاملة التي تعيشها بلادنا في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة