Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 07/09/2013 Issue 14954 14954 السبت 01 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

الأمير مشعل بن عبدالله: نتمنى الخروج بنتائج وتوصيات للاستفادة من الفرص المتاحة

رجوع

الأمير مشعل بن عبدالله: نتمنى الخروج بنتائج وتوصيات للاستفادة من الفرص المتاحة

نجران - مانع ال هتيله:

أكد صاحب السمو الملكي الامير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز امير منطقة نجران في تصريح صحفي أن القيادة الرشيدة في بلادنا تعمل على تحقيق كل ما يخدم الوطن والمواطن في شتى المجالات، وقد سخرت الجهود للتنمية الشاملة لينعم المواطن بها أينما كان بكافة سبل الحياة الكريمة.

وقال: إن منطقة نجران تشهد هذه الأيام فعاليات منتدى الاستثمار في دورته الثانية تحت شعار نجران أرض الفرص اللامحدودة وسط تجهيزات واستعدادات كبيرة وبحضور نخبة من رجال الاقتصاد والخبراء ورجال الأعمال الذين سيعرضون خبراتهم إضافة إلى ما يقوم به المختصون في المنتدى بعرض الفرص الاستثمارية في منطقة نجران سعياً للوصول إلى نتائج وتوصيات ستكون بإذن الله تعالى طريقاً للاستفادة من الفرص المتاحة والتي سعينا إلى طرحها بكل حرص أمام الجميع.

ونوه سموه إلى أن من الأوليات التي حرصنا أن تكون حاضرة في هذى المنتدى توفير الكثير من فرص العمل للشباب للمساهمة في عملية التنمية لرفع مستواهم التأهيلي فهم مستقبل الوطن.

وقال: لا شك أن أوراق العمل التي ستعرض من خلال الفعاليات عن دور القطاع الحكومي في دعم التنمية لها أهمية كبيرة إضافة إلى ما سيطرح حول البيئة الإستثمارية في المنطقة وجاهزية البنية التحتية للاستثمار. وهذا يؤكد للجميع أن المنتدى يحظى باهتمام كبير من المهتمين بجوانب الاستثمار نظراً لما يتوافر في منطقة نجران من فرص استثمارية أكدتها العديد من الدراسات التي أجريت ونحن بدورنا مستعدون لتقديم كل ما يمكن تقديمه من تسهيلات لتوفير المناخ الملائم لخدمة الاستثمار.

وأضاف: لا يسعني في هذه المناسبة إلا أن أرحب وأقدم الشكر لكل من تفاعل وساهم وشارك في نجاح الفعاليات من إخواني أصحاب المعالي الوزراء ورؤساء الهيئات الذين سيقدمون أوراق عمل خلال جلسات المنتدى كما يسرني الترحيب بدولة رئيس وزراء ماليزيا الأسبق الدكتور مهاتير محمد الذي سيشارك كمتحدث رسمي عن التجربة الماليزية وتحولها من دولة ناشئة إلى دولة إقتصادية منافسة كما أشكر كافة الجهات واللجان العاملة والغرفة التجارية الصناعية بمنطقة نجران على مابذل من جهود مقدرة سائلاً الله تعالى التوفيق والنجاح للجميع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة