Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 07/09/2013 Issue 14954 14954 السبت 01 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

اللواء المقبل (للجزيرة):
لم يحدث أي حوادث تذكر مع بداية العام الدراسي

رجوع

لم يحدث أي حوادث تذكر مع بداية العام الدراسي

الجزيرة - سعود الهذلي:

أكد مدير الإدارة العامة للمرور اللواء عبدالرحمن بن عبدالله المقبل أن الإدارة العامة للمرور تعمل وفق خطط مدروسة على مدار العام، وتمثل كل مرحلة استعداداً معيناً لاستيعاب الحركة المرورية حسب نوع المناسبة، مشيراً بأنه لم يحدث خلال الأيام الأولى أي حوادث تذكر، وهذا ما نطمح إليه، وتمنى للطلاب التوفيق في العام الدراسي.

ودعا اللواء المقبل في حديثه الخاص (للجزيرة) جميع سائقي النقل الذين يقومون بنقل الطلبة، وخاصة نقل المعلمات الذين يقطعون مسافات بعيدة خارج المدن الالتزام بأنظمة السلامة المرورية وبالذات فبما يخص المركبة وعدم السرعة والتقيد بقواعد وأنظمة المرور بعدم إزالة مراتب السيارات نظراً لتسببها بمضاعفة الإصابات في حال وقوع حادث لا سمح الله.

موضحاً بأن الإدارة العامة للمرور تقوم بعمل حملات تفتيشية على مداخل ومخارج المدن والمحافظات للتأكد من تطبيق وسائل السلامة في السيارات التي تقوم بنقل المعلمات والطلبة و الطالبات. متمنياً للجميع السلامة على الطرقات.

وكشف اللواء المقبل عن خطط وبرامج هادفة تقوم الإدارة العامة للمرور بتنفيذها حالياً، بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية ذات العلاقة لتحقيق السلامة المرورية وفك الاختناقات وخفض الحوادث في جميع أنحاء المملكة بتقليل الوفيات والإصابات والتلفيات التي تكبد أبناء هذا الوطن والاقتصاد الوطني خسائر فادحة، مبيناً في الوقت ذاته اهتمام الإدارة بتطوير العنصر البشري من خلال تنظيم العديد من البرامج التدريبية لرجال المرور لرفع كفاءتهم وصقل مواهبهم وتطوير أدائهم للتعامل بكل كفاءة واقتدار مع مختلف المشاكل المرورية.

وفي ختام حديثه طالب جميع المواطنين والمقيمين التعاون مع رجال المرور في مواقع أعمالهم حتى تتحقق السلامة للجميع، سائلاً الله جلت قدرته أن يحفظ هذا الوطن وقيادته من كل مكروه، وأن يديم علينا الأمن والأمان والاستقرار.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة