Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 07/09/2013 Issue 14954 14954 السبت 01 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الأولى

فيما قدَّر التبرع ووصفه بـ«المهم» والسخي.. السفير كركي لـ(الجزيرة)
دعم خادم الحرمين بـ(200) مليون دولار سيعزز من صمود المدن والشعب الفلسطيني

رجوع

دعم خادم الحرمين بـ(200) مليون دولار سيعزز من صمود المدن والشعب الفلسطيني

الجزيرة - صالح الفالح:

أزجى مسؤول فلسطيني خالص شكره وعظيم تقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - بموافقته على اعتماد ميزانية تقديرية لبرنامج خادم الحرمين الشريفين لدعم المدن والبلديات الفلسطينية، ووصف المستشار الأول والقائم بأعمال السفارة الفلسطينية بالرياض، السفير د. ماهر كركي الذي كان يتحدث لـ(الجزيرة) من مكتبه في اتصال هاتفي أجرته معه، الدعم بـ(المهم) والسخي.

مؤكداً في هذا السياق بأنه ليس بمستغرب، وسوف يكون له الأثر الكبير والإيجابي في دعم الصمود للشعب الفلسطيني على أرضه وكذلك للمدن الفلسطينية ليكون عوناً لها في مواجهة عمليات التهويد التي تتعرض لها من قِبل الاحتلال الإسرائيلي، وبالتالي لتحقيق الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.. وكذلك سيتم من خلاله العمل على توفير البنية التحتية للمدن من توفير محطات للكهرباء والماء وغيرها من الخدمات الأخرى.

وأشار في معرض تصريحه إلى أن المملكة لم تتوقف يوماً من دعم ومساندة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة سياسياً ومادياً منذ عهد الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود - طيّب الله ثراه - وحتى الآن في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - أيده الله -، معتبراً في ذات السياق أن المملكة تقف دائماً في مقدمة ومصاف الدول الداعمة والموفية بالتزاماتها المالية لدعم وتعزيز الاقتصاد الفلسطيني بين وقت وآخر.. داعياً أن يديم الله على خادم الحرمين الشريفين الصحة والعافية، وأن يبقى سنداً وذخراً لخدمة الإسلام والمسلمين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة