Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 07/09/2013 Issue 14954 14954 السبت 01 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مدرب منتخبنا لوبيز في المؤتمر الصحفي:
كنت أرغب برؤية اللاعبين في أوضاع صعبة .. وفي المباراة المقبلة سألعب بفريق آخر

رجوع

كنت أرغب برؤية اللاعبين في أوضاع صعبة .. وفي المباراة المقبلة سألعب بفريق آخر

كتب - فيصل المرشدي:

أوضح مدرب المنتخب السعودي لوبيز كارو أن تغييره مثل هذه التغييرات جاء بناءً على طريقة لعبه وأسلوبه في المباراة, مشيراً إلى أنهم يطمحون من المشاركة في البطولة إلى تكوين فريق متجانس ومتناسق للمشاركات المستقبلية.

وأضاف: «منتخب نيوزيلندا كان قوياً لياقياً, وأنا شخصياً كنت أرغب في أن أرى اللاعبين في أوضاع صعبة؛ لأرى كيف تصرفهم حيال المباراة, وفي المباراة المقبلة سألعب بفريق آخر وأسماء أخرى».

من جهته أبدى مدرب منتخب نيوزيلندا ريكي هربرت سعادته بلعبهم ضد منتخب الدولة المنظمة, مشيراً إلى أنهم يتطلعون للعودة لدولتهم بأشياء مفيدة مثل اللقب والانسجام واللعب في ظروف الأجواء الحارة.

عن نقاط الضعف في المنتخب السعودي قال: «لم أطلع على المنتخب السعودي بعمق, وسأعطيكم سراً حول هذا الموضوع, في أول 10 دقائق حاولنا أن نضغط على المنتخب السعودي، ونعيده للمناطق الخلفية؛ لكي نطبق ما طبقناه في مبارياتنا القادمة. وفي الـ20 دقيقة اكتشفنا أن أداءنا كان جميلاً، واستمررنا على ذلك.

وعن المباراة النهائية أمام منتخب الإمارات قال: «لسوء الحظ لم أشاهد المباراة الأولى, ولكن مساعدي كان مدرباً لمنتخب الأولمبي، وانطباعه عن منتخب الإمارات الأولمبي كان جيداً جداً, ولا أعرف كم لاعباً سيشارك الآن مع المنتخب الإماراتي الأول».

وعن رأيه في أفضل لاعب في المنتخب السعودي قال: «الظهير الأيمن للفريق (سلطان البيشي), واللاعب رقم 17 (تيسير الجاسم)».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة