Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 07/09/2013 Issue 14954 14954 السبت 01 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بعد أن تمسك بمستحقاته المالية البالغة (13) مليون ريال
البلوي يمنع الاتحاديين من تسجيل المحترفين الأجانب.. والإدارة تؤكد: سنسجل قريباً

رجوع

البلوي يمنع الاتحاديين من تسجيل المحترفين الأجانب.. والإدارة تؤكد: سنسجل قريباً

جدة - علاء سعيد:

تمسك وكيل تعاقدات اللاعبين سلطان البلوي بالحصول على كامل مستحقاته المالية المرتبة على نادي الاتحاد، البالغة 13 مليون ريال، وهذا المبلغ المالي الكبير هو ما يعيق تسجيل المحترفين الأجانب في صفوف الفريق الاتحادي. هذا، وكانت إدارة الاتحاد قد اجتمعت مع رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد ورئيس الاحتراف الدكتور عبدالله البرقان لمناقشته حول صحة المطالبات المالية التي يطالب بها سلطان البلوي، مطالبين بضرورة التحقيق في هذه المبالغ المالية الكبيرة على نادي الاتحاد.

إلى ذلك تشير مصادر (الجزيرة) إلى أن إدارة الاتحاد قامت بتوفير المبلغ المالي المطلوب للاعبين (حمد المنتشري ورضا تكر) إلا أنه تبقى في الوقت الحالي قضية سلطان البلوي، الذي يبذل شقيقه «منصور» جهوداً لإقناعه بسحب الشكوى المرفوعة على نادي الاتحاد، على أن يستلم مستحقاته المالية خلال فترة الانتقالات الشتوية التي ستكون في شهر يناير المقبل.

وينتظر الاتحاديون بفارغ الصبر هذه الأيام حل مشكلة الديون المالية في الوقت الراهن وتسجيل المحترفين قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية، التي ستنتهي يوم الأربعاء المقبل.

من جانبه، أوضح نائب رئيس الاتحاد عادل جمجوم أنهم قد تمكنوا من حل 70 % من الأزمة، ولم يتبقَّ إلا القليل، مطمئناً جماهير ناديه بأنهم بوصفهم أعضاء مجلس إدارة النادي سوف يقومون بتسجيل المحترفين الأجانب خلال الفترة الحالية.

هذا، وكان محترفا الاتحاد البرازيليان (بيانو وجبسون وليناردو) قد شاركوا مع الفريق في اللقاء الودي الذي أُقيم مساء أمس أمام فريق الشعلة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة