Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 07/09/2013 Issue 14954 14954 السبت 01 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الفريق لا يفكر بالأجانب في مواجهة الاتحاد
الهلال ينهي ودية سدير بعشرة .. و( شد عضلي) يُغيب الزلزال

رجوع

الهلال ينهي ودية سدير بعشرة .. و( شد عضلي) يُغيب الزلزال

كتب - عبدالله الحنيان:

فاز فريق الهلال الكروي الأول في مباراته الودية التي جمعته مساء أمس مع فريق سدير بعشرة أهداف دون مقابل سجلت عن طريق لاعبوه : تياقو نيفيز «هاتريك» وسلمان الفرج «هدفين» وعبدالله الدوسري»هدفين» بالإضافة إلى تشو سونغ هوان و عادل هرماش و سلطان الدعيع بواقع هدف لكل منهم.

وحرص المدير الفني الهلالي سامي الجابر على إعطاء الفرصة لبدلاء الفريق في المباراة وأظهر لاعبوه جاهزية جيدة جداً للمشاركة في المباريات الرسمية ولاسيما العائدون من الإصابة «عبدالله الحافظ، عبدالعزيز الدوسري» في الوقت الذي شهدت به بروز ملفت للشابين «عبدالله الدوسري، سلطان الدعيع».

هذا وقد غاب المهاجم ناصر الشمراني عن قائمة الفريق في مواجهة البارحة نظير تعرضه لشد بسيط في عضلة الساق حيث أجرى مراناً خفيفاً بالدراجة الثابتة في النادي الصحي مع زميله محمد الشلهوب الذي يعاني هو الآخر من آلام الركبة غاب على إثرها عن تمارين الفريق الجماعية هذين اليومين.

المصابون يواصلون برامجهم العلاجية

من جانبهم واصل الثلاثي «فهد الشمري، يحيى المسلّم و سالم الدوسري» برامجهم العلاجية والتأهيلية المُعدة لهم مسبقاً، في حين أدى الثنائي «ياسر القحطاني» و»عبداللطيف الغنام» تدريباً لياقياً.

يذكر أن الفريق سيؤدي تدريباته في تمام الساعة السادسة وستتاح الفرصة لوسائل الإعلام والجماهير بمتابعة المران دون التصوير. من جانب آخر فضلت إدارة الهلال عدم طلب طاقم تحكيم أجنبي لمباراة الفريق الأول مابعد القادمة التي ستجمعه بفريق الاتحاد في رابع جولات دوري جميل للمحترفين.

وأرجأت الإدارة الهلالية طلب الحكام الأجانب للمواجهات الأكثر قوة وحساسية من مواجهة الاتحاد في ظل قلة المباريات التي يحق للفريق أن يطلب بها حكام أجانب «3 مباريات» خاصة وأن الدوري لايزال مشواره طويلاً وقد يشهد مباريات أشد حساسية وقوة بحسب وجهة نظر الإدارة الزرقاء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة