Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 07/09/2013 Issue 14954 14954 السبت 01 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مدربا الإمارات وترينداد بعد مباراة منتخبيهما
مهدي علي: حر الرياض سبب تدني المستوى.. وستشاهدون الأفضل في النهائي

رجوع

مهدي علي: حر الرياض سبب تدني المستوى.. وستشاهدون الأفضل في النهائي

كتب - فيصل المرشدي:

أبدى مدرب المنتخب الإماراتي مهدي علي سعادته البالغة بفوز منتخبه ووصوله لنهائي بطولة osn الدولية الودية, موضحاً بأنه كان يتوقع أن تكون المباراة أصعب, ومشيراً في الوقت ذاته إلى أن لاعبي فريقه قدموا أداء جيداً.

وأضاف: سيطرنا على المباراة ولكن بعض الأخطاء التي جاءت من لاعبينا, استقبلنا الأهداف الثلاثة وجاء التعادل وكدنا نخسر بركلات الترجيح, وأنا استعجلت بالتغييرات أيضاً والحمدلله, فزنا في النهاية.

وعن تدني مستويات لاعبي منتخب الإمارات في الشوط الثاني قال: اللاعبون كانوا منضمين لمعسكرات أنديتهم في الدول الباردة على عكس حراراة الأجواء هنا في الشرق الأوسط, وهذا أمر بالإضافة إلى أنهم لم يصلوا للحد المطلوب من اللياقة.

وأكد مهدي علي في نهاية حديثه أن المباراة المقبلة لهم سيقدمون فيها جميع مالديهم لكسبها, مبيناً أنهم قادرون على ذلك. من جهته أبدى مدرب منتخب ترينداد ستيفن هارت رضاه عن المستوى, مبيناً أن العودة بالتعادل أمر جيد ويدعو للتفاؤل, مشدداً في الوقت ذاته على أن هناك بعض العوامل التي منعت اللاعبين من ظهورهم بالمستوى العالي والمطلوب يأتي في مقدمتها الإجهاد وحرارة الجو. وأوضح هارت بأن اللاعب الذي أحرز الهدف الثالث لترينداد وصل صباح يوم المباراة للرياض وقدم مستوى يشكر عليه, مبيناً بأنهم في المباراة القادمة سيكون لديهم الوقت للاستعداد بشكل أكبر والتأقلم على الأجواء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة