Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 07/09/2013 Issue 14954 14954 السبت 01 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الجولة الثانية من دوري ركاء تختتم اليوم بأربعة لقاءات
الكوكب في مواجهة الطائي.. والدرعية يستضيف أبها.. والحزم يلاقي الخليج.. والأنصار يواجه هجر

رجوع

الكوكب في مواجهة الطائي.. والدرعية يستضيف أبها.. والحزم يلاقي الخليج.. والأنصار يواجه هجر

تُلعب اليوم السبت أربع مباريات، تُختتم معها الجولة الثانية من دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى. وستكون لقاءات اليوم على النحو الآتي:

الكوكب × الطائي

يستضيف فريق الكوكب نظيره الطائي على ملعب نادي الشعلة بالخرج في مباراة صعبة على المستضيف والباحث عن تحقيق أول انتصاراته بعد خسارته في الجولة الافتتاحية أمام هجر 0/ 1، مؤملاً إعلان أول انتصار على أرضه بعد سنوات طويلة قضاها بعيداً عن الأولى. فيما يسعى الطائي لتأكيد البداية القوية التي راح ضحيتها الأنصار عندما فاز الطائي 3/ 1، ويأمل بتعزيز انتصاره.

الدرعية × أبها

وعلى ملعب جامعة الإمام محمد بن سعود بالرياض يحل فريق أبها ضيفاً على الدرعية الذي خسر في الجولة الأولى أمام الخليج 0/ 3، ويأمل في مسح آثار الخسارة بتحقيق الفوز. فيما خرج فريق أبها بتعادل سلبي 0/ 0 أمام الحزم في الجولة الأولى، ويأمل هو الآخر في تحقيق النقاط؛ لينافس على مراكز المقدمة.

الحزم × الخليج

وفي لقاء قوي يشهده ملعب نادي الحزم بالرس يتطلع الفريق الحزماوي لتحقيق أول انتصاراته عندما يستضيف فريق الخليج الساعي لتأكيد فوزه الأول في الجولة الأولى على الصاعد حديثاً الدرعية، وحصد منها ثلاث نقاط ثمينة في طريقه نحو المنافسة منذ البداية. فيما الفريق المضيف (الحزم) تعادل مع أبها بلا أهداف، ويسعى للفوز ومزاحمة فرق المقدمة.

الأنصار × هجر

ويلتقي الأنصار بهجر على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنور. وتمثل المباراة أهمية كبيرة لفريق الأنصار الذي خسر في الجولة الأولى أمام الطائي 1/ 3؛ وذلك لرغبته في تعويض الخسارة وتحقيق انتصاره الأول. فيما حقق الفريق الهجراوي فوزاً صعباً على الكوكب 1/ 0، ويمني النفس بتحقيق انتصاره الثاني ليبقى في دائرة المنافسة للعودة لدوري الأضواء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة