Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 08/09/2013 Issue 14955 14955 الأحد 02 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«طيران ناس» يستخدم (ايرباصA320 ) بمواصفات «شارك-لت»

رجوع

«طيران ناس» يستخدم (ايرباصA320 ) بمواصفات «شارك-لت»

تسلم «طيران ناس» الناقل الوطني السعودي 4 طائرات إضافية من نوع إيرباص A320 ومن ضمنها طائرة بمواصفات «شارك- لت» Sharklet لطرفي الجناحين وبذلك يصبح طيران ناس ثالث شركة طيران في الشرق الأوسط والأولى في السعودية تشغل هذا النوع من الطائرات.

وصرح بذلك السيد رجا عزمي الرئيس التنفيذي لطيران ناس قائلاً:» نحن سعداء بأن يكون طيران ناس ثالث شركة طيران في الشرق الأوسط والأولى في السعودية تشغل هذا النوع من الطائرات الحديثة الصنع والمزودة بأخر ماتوصلت إليه تقنية الطائرات لطرفي الجناحين والمصممة خصيصاً لتوفير استهلاك الوقود والحد من الانبعاثات الكربونية . وأضاف أن طيران ناس إلى الآن قد تسلم 8 طائرات من نوع A320 من أصل مجموع 10 طائرات يتم استلامها هذا العام،وأكد عزمي أن الطائرات الجديدة بدأت المباشرة في الخدمة وأن طيران ناس دوماً يسعى أن يبقى الخيار المفضل لدى المسافرين داخل السعودية وخارجها وذلك من خلال توسيع شبكته وإسطول طائراته».

وقد نقل طيران ناس ومنذ انطلاقه عام 2007، أكثر من 12مليون مسافر وهذا دليل على الثقة التي حصل عليها من قبل العملاء وفي وقت قصير من خلال أكثر من 950 رحلة أسبوعيا عبر أكثر من 88 خط طيران داخل المملكة وخارجها .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة