Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 08/09/2013 Issue 14955 14955 الأحد 02 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

التعاونية للتأمين تفتتح مركزاً جديداً لتعويضات السيارات

رجوع

التعاونية للتأمين تفتتح مركزاً جديداً لتعويضات السيارات

افتتحت شركة التعاونية للتأمين رسمياً مركزاً جديداً للتعويضات بمدينة الرياض بهدف تسوية مطالبات حوادث السيارات مع التركيز بشكل رئيس على مطالبات الطرف الثالث المتضرر من حوادث مرورية تسبب بها حملة وثائق تأمين السيارات الصادرة عن الشركة.

وأوضح مدير عام تأمين السيارات بالتعاونية فواز عبد الرحمن الحجي أن المركز الجديد الذي يقع على مخرج 28 بالدائري الغربي سيُعالج أكثر من 50.000 مطالبة سنوياً، وهذا يساعد على سرعة تسوية هذه المطالبات بعد أن تم تخصيص نشاط مركز التعويضات الجديد لمعالجتها، بينما يتولى مركز تعويضات السيارات الأول بمدينة الرياض تسوية مطالبات عملاء الشركة من حملة برامج تأمين المركبات الأخرى.

وأضاف الحجي أن الشركة أنشأت المركز الجديد على مساحة 5600 متر مربع ويتضمن منطقة مواقف لسيارات المراجعين بمساحة تصل إلى 1500 متر مربع بالإضافة إلى منطقة انتظار داخلية لتسهيل استقبال المراجعين والتعامل مع معاملاتهم بشكل لائق ومتميز.

وأكد الحجي أن تأمين المركبات يحتل مركزاً متقدماً في محفظة التأمين بالشركة حيث يُشكّل ما نسبته 21% حسب نتائج النصف الأول من العام الجاري 2013، كما سددت الشركة خلال تلك الفترة أكثر من 500 مليون ريال كتعويضات لعملاء تأمين السيارات وبما يعادل 22% من إجمالي التعويضات التي تكبدتها التعاونية خلال النصف الأول من العام الجاري والبالغة 2.276 مليون ريال.

وتوقع الحجي أن يساهم المركز الجديد في تقديم خدمات متميزة للعملاء، ومن ثم تعزيز صورة الشركة عبر تقديم خدمات تعويضات تتسم بالسرعة والإتقان، وتؤكد في الوقت ذاته حرص الشركة على الوفاء بالتزاماتها تجاه حملة وثائق التأمين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة