Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 08/09/2013 Issue 14955 14955 الأحد 02 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

الخدمة المدنية ترشِّح (57) متقدمة للوظائف التعليمية وتدعو (20) مواطنة للمطابقة

رجوع

الخدمة المدنية ترشِّح (57) متقدمة للوظائف التعليمية وتدعو (20) مواطنة للمطابقة

الجزيرة - الرياض:

أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء (57) مواطنة يمثلن الدفعة الثالثة من المتقدمات لإعلان 17/ 9/ 1434هـ لشغل وظائف تعليمية، وهن من اجتزن المطابقة بعد إجراء المفاضلة النهائية وفق عناصر المفاضلة التي تتضمن مجموع نقاط المفاضلة بحدها الأعلى (95) نقطة، بينما دعت (20) مواطنة لمطابقة أوراقهن ممن سبق لهن أن تقدمن للمفاضلة التعليمية النسوية.

وطلبت الوزارة ممن أُعلن اسمها متابعة موقع وزارة التربية والتعليم - بوابة التكامل الإلكتروني (tkml.moe.gov.sa/ portal) بدءاً من يوم الأحد الموافق 2-11-1434 حسب تقويم أم القرى، لتحديد يوم إجراء المقابلة الشخصية، ومن لم تقم بتحديد البيانات المطلوبة على موقع وزارة التربية والتعليم أو عدم الحضور للمقابلة الشخصية يُعتبر ذلك عدولاً منها عن الرغبة في التوظيف.

وأفادت الوزارة بأن الإعلان المتضمن البيانات الخاصة بكل مدعوة (الدرجة العلمية والمادة التعليمية المتقدمة لها والتخصص وإدارة التربية والتعليم المدعوة لها ومجموع النقاط التي حصلت عليها) يأتي تأكيداً لمبدأ الشفافية التي دأبت الوزارة على انتهاجها.

من جهة ثانية أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء (20) مواطنة، يمثلن الدفعة الرابعة ممن سبق لهن أن تقدمن للمفاضلة التعليمية النسوية، البالغ عددها (6954) وظيفة المعلنة في 17/ 9/ 1434هـ؛ وذلك لمطابقة بياناتهن بما تم تسجيله على موقع وزارة الخدمة المدنية على الإنترنت (برنامج جدارة).

ودعت الوزارة المتقدمات المعلنة أسماؤهن لمراجعة أقرب فرع من فروع الوزارة أو مكاتبها (النسوية) من يوم غدٍ حتى نهاية دوام يوم الثلاثاء المقبل.

وأكدت الوزارة أن هذه الدعوة لا تعني الترشيح، وإنما لمطابقة بيانات المتقدمات المعلنة أسماؤهن بناء على ما تم تسجيله من قبلهن على موقع الوزارة مع أصول الوثائق الرسمية، وأن عدم المراجعة خلال فترة المطابقة يعني العدول عن الرغبة في التوظيف.

وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهن اصطحاب الوثائق الآتية عند مراجعتهن فروع ومكاتب الوزارة (النسوية) للمطابقة، وهي

نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل إن وجدت، أو سجل الأسرة المضافة به الخريجة مع نسخة منه. أصل وثيقة التخرج مع نسخة منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج. قرار المعادلة الصادر عن لجنة المعادلات حال كون الدرجة العلمية من خارج المملكة. أصل وثيقة الدبلوم العام في التربية مع نسخة منها، حال كون المتقدمة تحمل مؤهلاً غير تربوي، وأصل وثيقة دبلوم التربية الخاصة مع نسخة منها للمتقدمات لوظائف التربية الخاصة. وأكدت وزارة الخدمة المدنية أن من لم تحضر أصول الوثائق مستوفية جميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوافر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة