Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 08/09/2013 Issue 14955 14955 الأحد 02 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

شاركت فيها (70) سيدة
«فتاة البدائع» تستضيف الملتقى السادس للجمعيات الخيرية

رجوع

البدائع - صالح الحامد:

استضافت جمعية فتاة البدائع الخيرية نهاية الأسبوع الماضي في مقرها الملتقى السادس للجمعيات الخيرية تحت عنوان «دور الجمعيات الخيرية في نشر ثقافة العمل التطوعي»، بحضور كل من مندوبتي الإشراف الاجتماعي النسائي في منطقة القصيم ومنسوبات الجمعيات الخيرية في منطقة القصيم، حيث بلغ عدد الحضور ما يقارب 70 سيدة، كما شارك إيهاب السفياني مسؤول العلاقات العامة وشؤون المتطوعين في أكاديمية دلة للعمل التطوعي بجدة بعرض ورقة عمل عن تجربة (صنع في السعودية).

تناول الملتقى جميع جوانب العمل التطوعي من رؤية, وأهداف, ومؤثرات ومعوقات, كما تم عرض العديد من النماذج الحية لأعمال تطوعية تابعة للجمعيات ومنها برنامج «همه» التابع لجمعية فتاة البدائع.

كذلك تم عرض عدد من التوصيات التي يهدف منها رفع مستوى الأداء وتنمية وتشجيع العمل التطوعي والخيري وأثر ذلك على المجتمع المحلي بأطيافه كافة.

وفي ختام المتلقى صرحت لـ(الجزيرة) رئيسة مجلس الإدارة مريم المطيري، أن العمل التطوعي ثقافة إسلامية أصيلة. وشكرت جميع المشاركين والمتقدمين بأوراق عمل دعمت وأثرت الملتقى, والشكر موصول لجميع الحضور وبالأخص منسوبات جمعية فتاة البدائع على التنظيم والاستضافة المتميزة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة