Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 08/09/2013 Issue 14955 14955 الأحد 02 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

كلية العلوم والآداب بعيون الجواء تباشر سنتها الأولى

رجوع

عيون الجواء - سلمان السلمان:

باشرت كلية العلوم والآداب بمحافظة عيون الجواء التابعة لجامعة القصيم أول سنوات عملها، وبدأت باستقبال أول دفعة من الطالبات في مقر الكليات في جامع ومجمع الملك فهد الثقافي والاجتماعي بمحافظة عيون الجواء على طريق الملك فهد في حي المنتزه. وبلغ عدد الطالبات للعام الجامعي الحالي 200 طالبة تقريباً، يدرسن في ثلاثة أقسام، هي التربية الخاصة والرياضيات والفيزياء. وهذه الأقسام يُضاف إليها مستقبلاً قسم الأنظمة وقسم الحاسب الآلي؛ ليكتمل تشغيل الأقسام الخمسة التي أقرت الجامعة تشغيلها في الكلية.

وقد تم إعداد وتجهيز مقر الكلية لاستقبال الطالبات؛ إذ تم تجهيز ما يزيد على 18 قاعة دراسية بأحدث التجهيزات التعليمية اللازمة، إضافة إلى مختبرات للفيزياء والكيمياء ومعامل للحاسب يتم تجهيزها حالياً، كما يتم تجهيز النادي الطلابي الذي يعنى بالأنشطة الطلابية والتوجيه والإرشاد. كما تم تجهيز مكتب عمادة الكلية والمكاتب الإدارية للموظفين والموظفات.

يُشار إلى أن النقل الجامعي سيتم تشغيله قريباً وفق خطة تعدها عمادة الكلية. وتقيم الكلية يوم الاثنين القادم حفلها الأول لاستقبال الطالبات المستجدات لتعريف الطالبات بالنظام الجامعي وتهيئتهن نفسياً للمرحلة الجامعية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة