Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 08/09/2013 Issue 14955 14955 الأحد 02 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أمين منطقة الجوف يفتتح معرض الملتقى
إبداعات أكثر من (25) فناناً في ختام ملتقى الشمال للفن التشكيلي

رجوع

إبداعات أكثر من (25) فناناً في ختام ملتقى الشمال للفن التشكيلي

الجوف - محمد الرويلي:

اختتم ملتقى الشمال للفن التشكيلي أعمال الملتقى الذي استمر لثلاثة أيام ضمن ورش عمل فنية وتشكيلية للفنانين الذين قاموا برسم لوحاتهم الفنية ضمن فعاليات ملتقى الشمال للفن التشكيلي، حيث قام أكثر من 25 فناناً تشكيلياً من مختلف مناطق المملكة بالمشاركة في هذا الملتقى ليقوموا برسم أكثر من 40 لوحة تشكيلية.

وذكر الفنان التشكيلي نصير السمارة رئيس لجنة الفنون التشكيلية بفرع الجوف أن العادة جرت في بعض المعارض أن يحضر الفنانون لوحاتهم الفنية جاهزة معهم ليتم عمل معرض لها إلا أننا طلبنا من الفنانين في هذا الملتقى عمل لوحات جديدة داخل الملتقى وفي صالة مركز الملك عبدالله الثقافي بالجوف ليستفيد الزائر والهاوي من العمل على الطبيعة وليتمكن من الحصول على أي جواب فني وليشاهد كيف يتم عمل اللوحات وكيف يبدأ الإبداع ثم يكتمل.

ومن جانب آخر قام أمين أمانة منطقة الجوف المهندس عجب القحطاني، بافتتاح معرض الملتقى حيث كان في استقباله مدير الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالجوف الدكتور نواف الراشد والفنانون المشاركون، قام السمارة والفنانون بالشرح عن فعاليات الملتقى واللوحات التي قام برسمها الفنانون. وفي نهاية الملتقى كرم المهندس القحطاني والدكتور الراشد المشاركين بالمعرض.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة