Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 08/09/2013 Issue 14955 14955 الأحد 02 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

ترأس الاجتماع التنسيقي لاحتفائية منطقة القصيم
الأمير فيصل بن مشعل: الاحتفاء باليوم الوطني هو ترجمة فعلية بالإنجازات

رجوع

الأمير فيصل بن مشعل: الاحتفاء باليوم الوطني هو ترجمة فعلية بالإنجازات

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز ، نائب أمير منطقة القصيم رئيس اللجنة العليا للاحتفاء باليوم الوطني، في القاعة الرئيسية بمكتب سموه بمقر ديوان الإمارة في مدينة بريدة أمس الأول، الاجتماع الثالث التنسيقي لاحتفائية المنطقة باليوم الوطني 83 لهذا العام.

وجرى خلال الاجتماع تقديم برامج ومقترحات الجهات المشاركة ذات العلاقة والتي من شأنها إنجاح هذه الاحتفائية، ومقترحات قدمها مجموعة من شباب المنطقة، واعداً سموه بأخذ هذه الأفكار بعين الاعتبار.

واطلع سموه على استعدادات الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة للمشاركة من خلال معرض اليوم الوطني، بالإضافة لدور مراكز التنمية الاجتماعية في الأحياء بالتنسيق مع الشؤون الاجتماعية.

وأكد سموه على أهمية استيعاب الشباب في هذا المنشط بحيث يكون لهم دور فاعل في التنظيم والتنسيق لهذا الاحتفال، وشكر سموه الجميع على ما يبذلونه في سبيل إنجاح هذه المناسبة الوطنية الكبيرة متطلعاً أن تظهر تلك الفعاليات بالمظهر الذي يعكس حب المواطنين لهذا البلد الغالي على قلوبنا.

وقال سموه : إن الاحتفاء باليوم الوطني هو ترجمة فعلية بالأعمال والإنجازات، وليس بالشعارات أو الأقوال، ومن هنا فإن المقياس الحقيقي بهذه المناسبة هو الإخلاص للوطن والقيادة وخدمة المواطن والإنجازات الملموسة على الواقع، سائلاً الله تعالى أن يديم على البلاد الأمن والأمان في ظل قيادته الحكمية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة