Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 08/09/2013 Issue 14955 14955 الأحد 02 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

ستة لاعبين من الطائي لمنتخب الجودو والقباع يعود للبراعم..!

رجوع

ستة لاعبين من الطائي لمنتخب الجودو والقباع يعود للبراعم..!

حائل - فرحان الجارالله:

اختار الجهاز الفني المشرف على منتخب المملكة للجودو ستة لاعبين من فريق الطائي للانضمام للمعسكر الإعدادي للبطولة الخليجية السابعة عشرة التي ستقام في دولة قطر، وهم راشد الزيدان وراكان الزيدان وريان الطوياوي وعلي البكر ومحمد الحربي ونادر الحربي, كما تم أيضاً اختيار مدرب فريق الطائي محمد كساب للإشراف على تدريب المنتخب في هذه البطولة.

ومن جهة أخرى يتوقع أن يتم منتصف هذا الأسبوع إطلاق مشروع (بطاقة الطائي) بعد أن أتمت اللجنة المشرفة على المشروع كل الترتيبات النهائية في هذا الخصوص, حيث يهدف المشروع لإيجاد مصدر مادي ثابت داعم للنادي للسنوات القادمة.

ومن جانبها فقد اتفقت إدارة نادي الطائي مع المدرب الوطني عبدالله القباع للعودة مجدداً لتدريب فئة البراعم بالنادي خلفاً للمدرب المصري عمر محمد.

يذكر هنا أن القباع قد حقق مع براعم الطائي الموسم الماضي نجاحات لافتة بإحراز المركز الثاني على مستوى المملكة وتقديم عدد من الأسماء والمواهب الواعدة والتي تم تصعيدها لدرجة الناشئين.

ومن جانب آخر فقد استحوذت البداية القوية لفريق ناشئي الطائي وفوزه المثير على مستضيفه الهلال (4 - 3) ضمن مباريات المجموعة الثالثة في مسابقة كأس الاتحاد التي تضم الى جانبه كلاً من الهلال والأهلي والتعاون على اهتمامات الطائيين وطمأنتهم على استعدادات الفريق الذي يشرف عليه المدرب المصري القدير يوسف عمر ومساعده الخبير فهد النماصي والإداري سعود الشيحي.

وقد أكد مدرب الفريق يوسف عمر أن المردود البدني والفني للفريق في المباراة مطمئن جداً واستطاع العودة للمباراة بشكل ممتاز رغم تأخره بثلاثة أهداف لهدف.. وأنه راض تماماً عن أداء اللاعبين خاصة المصعدين من درجة البراعم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة