Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 08/09/2013 Issue 14955 14955 الأحد 02 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

ضمن الجولة الثانية من دوري الأمير فيصل اليوم
الشباب يواجه النصر في قمة الجولة.. والهلال يهدد الفتح.. والاتحاد يلتقي نجران.. والأهلي يرحل لملاقاة العروبة

رجوع

الشباب يواجه النصر في قمة الجولة.. والهلال يهدد الفتح.. والاتحاد يلتقي نجران.. والأهلي يرحل لملاقاة العروبة

كتب - عمار العمار:

ُتُقام عصر اليوم الأحد 7 مباريات لحساب الجولة الثانية من دوري الأمير فيصل بن فهد الذي انطلق يوم الأحد الماضي، وشهد خلاله 7 انتصارات، جاءت لتؤكد رغبة فرق المنافسة على البداية القوية والتنافس على لقب الدوري. وستكون اللقاءات على النحو الآتي:

الشباب × النصر

في قمة الجولة، وأقوى لقاءاتها، يصطدم الشباب بالنصر في مواجهة نارية تجمعهما على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، الذي حقق فوزاً صعباً على التعاون في الجولة الأولى 3/ 2، ويسعى للخروج بنقاط المباراة؛ ليبقى ضمن فرق المقدمة، فيما خرج النصر هو الآخر بفوز صعب أيضاً على الفيصلي 3/ 2 ويأمل هو الآخر في انتزاع النقاط الثلاث ليزاحم فرق المقدمة بحثاً عن الظفر باللقب.

الفتح × الهلال

ويستضيف الفتح نظيره الهلال على ملعب الفتح بالأحساء، في مواجهة تُعتبر قوية نظير المستوى الذي قدمه الفريقان في الجولة الأولى؛ فالفتح حقق فوزه الأول على الرائد بنتيجة 4/ 0، حصد بها ثلاث نقاط، فيما أعلن الهلال بداية نارية عندما، أتخم بها مرمى الشعلة بعشرة أهداف للاشيء. ويأمل الفريق الهلالي بمواصلة انتصاراته لتحقيق لقب الدوري لأول مرة في تاريخه.

الاتحاد × نجران

وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد يستقبل الاتحاد ضيفه نجران، في مباراة تميل كفتها لصالح الاتحاد الذي فاز في الجولة الافتتاحية بصعوبة على العروبة 1/ 0، فيما خسر نجران في الجولة الأولى من الاتفاق 0/ 1.

العروبة × الأهلي

في الجوف، وعلى ملعبه، يلتقي العروبة نظيره الأهلي في مواجهة تُعتبر سهلة للأهلي صاحب اللقب في العامين الماضيين، الطامح إلى تحقيق لقبه الثالث. وافتتح الأهلي موسمه بانتصار ضعيف على النهضة 2/ 0 في فريق العروبة، وخسر أول لقاءاته من الاتحاد 0/ 1.

الاتفاق × التعاون

وفي لقاء يتوقع أن يكون متكافئاً يحل التعاون ضيفاً على الاتفاق في المباراة التي ستجري أحداثها على ملعب خالد الدبل بنادي الاتفاق، الذي بدأ الدوري بفوز صعب عندما تغلب على نجران 1/ 0، فيما التعاون يدخل بعد خسارته من الشباب في الجولة الأولى 2/ 3؛ ويسعى لتعويض الخسارة.

النهضة × الشعلة

وفي الدمام، وعلى ملعبه، يستضيف فريق النهضة نظيره الشعلة في مباراة تبدو حظوظ النهضة فيها قوية للفوز، بالرغم من خسارته في الافتتاحية أمام الأهلي 0/ 2، وسيحاول تحقيق الفوز وزيادة جراح خصمه الشعلة الذي تلقى خسارة كبيرة من الهلال 0/ 10 في الجولة الأولى.

الرائد × الفيصلي

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة يلتقي الرائد بالفيصلي في مباراة متقاربة المستوى، مع أفضلية للفيصلي الذي خسر بصعوبة من النصر 2/ 3، ويأمل بتحقيق انتصاره الأول على حساب الرائد الذي خسر من الفتح 0/ 4، والذي يسعى لتعويض خسارته هو الآخر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة