Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 08/09/2013 Issue 14955 14955 الأحد 02 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

المصري أحمد حجازي يغيب عن الملاعب (6) أشهر بسبب الرباط الصليبي

رجوع

المصري أحمد حجازي يغيب عن الملاعب (6) أشهر بسبب الرباط الصليبي

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أعرب الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الأمريكي بوب برادلي عن حزنه الشديد بعد إعلان نادي فيورنتينا الإيطالي عن إصابة المدافع المصري الدولي أحمد حجازي لاعب فيورنتينا الإيطالي عن الملاعب لمدة ستة أشهر بعد تجدد إصابته بقطع في الرباط الصليبي في نفس موضع إصابته من قبل.

كان حجازي قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليمنى في ديسمبر 2012 على أثر سقوط خاطئ في تدريبات فريقه، وخضع لجراحة وعاد للملاعب نهاية الموسم الماضي، غير أن الإصابة تجددت خلال المباراة الودية التي جرت بين مصر وأوغندا الشهر الماضي استعداداً للمرحلة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وعلق حجازي على إصابته عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلاً: «مرة أخرى إصابة في الرباط الصليبي، لا أستطيع تصديق ذلك، ولكن الحمد لله».

وكان حجازي قد غاب لفترة 6 أشهر بعد إصابته بالرباط الصليبي ولم يحصل على فرصته في المشاركة مع فيورنتينا عقب عودته من الإصابة ليتعرض لنفس الإصابة مجدداً ليغيب عن الملاعب ستة أشهر إضافية.

يذكر أن هذه الإصابة ستحرم منتخب مصر الأول من أحمد حجازي أحد العناصر الأساسية في خط دفاع الفراعنة وذلك في الجولة الفاصلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة