Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 10/09/2013 Issue 14957 14957 الثلاثاء 04 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

دوليات

مصرع وإصابة (11) مسلحاً بنيران الأمن .. وقطع شبكات المحمول والإنترنت
الجيش المصري يواصل حملته للقضاء على الإرهابيين في سيناء لليوم الثالث على التوالي

رجوع

القاهرة - مكتب الجزيرة - ياسين عبدالعليم:

واصلت القوات المسلحة المصرية، بالتعاون مع قوات الشرطة، عملياتها العسكرية للقضاء على الإرهابيين وملاحقة المسلحين والخارجين على القانون في سيناء، وذلك لليوم الثالث على التوالي.

وقالت مصادر أمنية إن قوات الجيش استبقت عملياتها أمس الاثنين بقطع وسائل الاتصالات والإنترنت كافة، فضلاً عن حالة استنفار أمني على الطرق، وأغلقت الطرق بشكل تام في مناطق الخروبة ومحيط قسم شرطة الشيخ زويد، حيث تتم العمليات العسكرية من خلال قصف جوي لعدد من الأهداف التي تحددها القوات الاستطلاعية والأمنية بعناية شديدة، ثم تبدأ بعدها عمليات التمشيط البري للمناطق المستهدفة.

وأضافت المصادر بأن مناطق العمليات توسعت، ووصلت لقرى المقاطعة والمهدية ونجه شيبانة جنوب رفح، وشوهدت طائرات تقصف أهدافاً بتلك المناطق وسط تصاعد كثيف لدخان في السماء. وأشارت المصادر الأمنية إلى أن الحملات التي نفذتها قوات الجيش أمس في شمال سيناء لملاحقة العناصر المسلحة أسفرت عن سقوط 10 قتلى ومصاب واحد، والقبض على 10 مطلوبين، إضافة إلى تدمير عدد كبير من العشش والمنازل في مناطق الأحداث أثناء ملاحقة العناصر المسلحة، إضافة إلى إحراق سيارات وناقلات بترول كانت تُستخدم في تهريب الوقود، وذلك في محيط قرى أبولفيتة والقريعة والمهدية والمقاطعة جنوب مدينتي الشيخ زويد ورفح.

وقال شهود عيان من مناطق العمليات التي قام بها الجيش لملاحقة المسلحين بشمال سيناء إنه تم إحراق نحو ثلاثين شاحنة وناقلة مواد بترولية مخصصة لنقل الوقود وتهريبه إلى قطاع غزة، وذلك جنوب الشيخ زويد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة