Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 10/09/2013 Issue 14957 14957 الثلاثاء 04 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«التصنيع» تنظم زيارة للمسنين بدار الرعاية الاجتماعية بالدمام

رجوع

«التصنيع» تنظم زيارة للمسنين بدار الرعاية الاجتماعية بالدمام

ضمن مبادراتها الإنسانية والاجتماعية المتعددة نظمت شركة «التصنيع» الوطنية يوم السبت الموافق 07 سبتمبر 2013م زيارة للمسنين في دار الرعاية الاجتماعية في الدمام، شارك فيها عدد من مسؤولي الشركة وموظفيها، وتخللت الزيارة جولة تعريفية اطلع فيها وفد الشركة على أنشطة وفعاليات الدار والخدمات التي تقدمها لكبار السن.

والتقى وفد التصنيع بعد ذلك بنزلاء الدار من المسنين واطمئنوا عليهم، في محاولة للتخفيف من وحدتهم ورسم البهجة على محياهم، من خلال توفير جو عائلي للنزلاء وتقديم الهدايا لهم وهذا كان له أكبر الأثر في ظهور ملامح الفرح والبهجة على وجوههم.

وتأتي هذه الزيارة استمراراً لسلسلة برامج التصنيع المتنوعة التي تقدمها بشكل دائم للتواصل مع المجتمع وانطلاقاً من حرص الشركة ومنسوبيها على التفاعل مع جميع شرائح المجتمع والإسهام في تخفيف معاناة ذوي الحاجة معنوياً ومادياً، إتباعاً لتعاليم ديننا الحنيف وأحاديث رسولنا صلى الله عليه وسلم التي تؤكد أن أحب الأعمال إلى الله تعالى بعد الفرائض هو إدخال السرور على المسلمين.

الجدير بالذكر أن التصنيع قد خصصت نسبة 1% من أرباحها السنوية توجه لصالح دعم برامج خدمة المجتمع تعكس إيمانها بالاستثمار في الإنسان السعودي وتطوير مهاراته وتأهيله وتوعيته.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة