Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 10/09/2013 Issue 14957 14957 الثلاثاء 04 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

د. عمر العبيد استشاري الجراحة وعلاج السمنة ينضم لكفاءات الحبيب بالتخصصي

رجوع

د. عمر العبيد استشاري الجراحة وعلاج السمنة ينضم لكفاءات الحبيب بالتخصصي

انضم للكفاءات الطبية بمستشفى د. سليمان الحبيب بالتخصصي الدكتور عمر بن عبدالله العبيد رئيس الأقسام الجراحية بمستشفى الملك خالد الجامعي وكلية الطب استشاري الجراحة العامة وعلاج أمراض السمنة الحاصل على البورد الكندي في الجراحة العامة، والزمالة الكندية من جامعة أوتاوا في جراحة القولون المستقيم، وكذلك الزمالة الكندية في جراحة المناظير والتدخلات الجراحية الدقيقة وهو يعمل أستاذاً مساعداً بجامعة الملك سعود.

ويمتلك الدكتور العبيد خبرة طويلة في إجراء مختلف التدخلات الجراحية الدقيقة، حيث اكتسبها خلال عمله بالعديد من كبريات المستشفيات الداخلية والخارجية، كما أن الدكتور عمر العبيد هو عضو في عدد من الهيئات والمؤسسات الطبية العالمية منها الجمعية الملكية للجراحين في كندا، ومجلس كلية الطب والجراحة الكندية، وعضو الرابطة الطبية الكندية.

وللدكتور العبيد الكثير من المشاركات البحثية المتميزة، إذ إنه مشارك دائم في الفعاليات الطبية التعليمية العالمية الداخلية والخارجية.

يقوم الدكتور عمر العبيد بإجراء كافة العمليات الجراحية من بينها جراحات السمنة المختلفة مثل ربط وتدبيس وتحوير المعدة، وهو متخصص في جراحات القولون والمستقيم، وكذلك عمليات المرارة بالمنظار واستئصال الأورام المختلفة والأكياس الدهنية، كما يقوم بإجراء عمليات البواسير والنواسير بكافة أنواعها والفتاق وكذلك الحالات الجراحية الطارئة، ويتميز الدكتور العبيد بإجراء العمليات بأقل تدخل جراحي وهي من أحدث التقنيات في هذا المجال التي تسهم في إسراع الشفاء والاستغناء عن الإقامة الطويلة في المستشفيات.

تجدر الإشارة إلى أن انضمام د. عمر العبيد استشاري الجراحة العامة للمستشفى يعكس حرص مجموعة د. سليمان الحبيب الدائم على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات للارتقاء بجودة الرعاية الصحية والحرص على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة