Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 10/09/2013 Issue 14957 14957 الثلاثاء 04 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

لكزس تطرح سيارتها LF-NX بمعرض فرانكفورت

رجوع

لكزس تطرح سيارتها LF-NX بمعرض فرانكفورت

تكشف لكزس النقاب عن سيارتها الرياضية المتعددة الاستعمالات LF-NX التجريبية خلال مشاركتها في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات 2013. وسيعكس ظهور هذه السيارة للمرة الأولى عالمياً خلال المعرض الإمكانات الكبيرة التي تمتلكها لكزس في تطوير سياراتها المدمجة التي تشكل إضافة نوعية لمجموعتها الواسعة من السيارات ، وستعزز لكزس LF-NX من مكانة لكزس الريادية لتكنولوجيا السيارات الهايبرد.

و تم تزويد هذه السيارة بخاصية جديدة لنظام لكزس الهجين (LHD) الذي تم تعديله ليتناسب مع أداء السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات.

ومع إطلالتها التي تتسم بالقوة والتميز فضلاً عن العناية بأدق التفاصيل، فإن التصميم الخارجي للكزس LF-NX يعكس المزيد من التطور لمفهوم لكزس للتصميم L-Finesse.

وانطلاقا من التعبير الجديد لفلسفة لكزس للتصميم فإن مقدمة المركبة تعكس التداخل والتجانس القوي بين شبكة لكزس الأمامية المغزلية، والمصابيح الأمامية المميزة التي تحمل توقيع لكزس مع كشافات الإضاءة النهارية (DRL) المستقلة، بالإضافة إلى تصميم الزوايا الفريد الذي يفصل الصدام الأمامي عن الرفارف الأمامية من خلال فتحات عامودية تعزز مظهرها الجريء.

وفي المنظور الجانبي للسيارة ، فقد تم طلاءالرفاراف الرياضية باللون الأسود مجسدةً بذلك مركبة الـ»كروس أوفر» العصرية.

وتعلو تلك الأقواس خطوط مضلعة تظهر على شكل الماسة وتنسجم مع تصميم لكزس الكلاسيكي للنوافذ والباب الخلفي المائل، لتمنحها ً تلك الإطلالة الديناميكية لسيارة الكوبيه الرياضية. وتمتاز المنطقة الخلفية بمجموعة من المصابيح المفصلة التي تميل بزاوية للأسفل بشكل انسيابي لتندمج مع الصدام الخلفي، مما ينشئ حوافا حادة تعزز ديناميكية السيارة ، وتشكل امتداداً لتفاصيل الجناح الأمامي.

وتم طلاء السيارة من الخارج باللون الفضي المصقول، الذي يعكس أدق التفاصيل وكأن هيكلها قد تم تشكيلة من لوح واحد من المعدن الصلب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة