Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 10/09/2013 Issue 14957 14957 الثلاثاء 04 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

نائب رئيس جمعية الكشافة يزور الباحة و يتفقد الاستعدادات للاحتفال باليوم الوطني

رجوع

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف:

أكد نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور عبد الله بن سليمان الفهد أن المشروع الكشفي للاحتفال باليوم الوطني « أنا الوطن « أصبح مناسبة وطنية كبرى .

جاء ذلك خلال اجتماعه برؤساء اللجان العاملة بالمشروع بحضور نائب المشرف العام مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الباحة الأستاذ سعيد محمد مخايش وذلك بالقاعة الثقافية بالإدارة يوم أمس .

وأوضح الفهد أن الفترة الحالية بحاجة إلى عمل وتنفيذ، مشيراً إلى أنه منذ انطلق المشروع قبل خمس سنوات والجمعية تحتفي باليوم الوطني عدة أيام ينفذ خلالها العديد من البرامج والأنشطة التي تعزز الانتماء الصادق للوطن وتجسد المحبة والوفاء وغير ذلك من القيم والأخلاق الوطنية في نفوس الناشئة ، داعياً الجميع للعمل بروح الفريق الواحد . بدوره، أكد مخايش على تضافر الجهود، مشيراً إلى أن اختيار المنطقة لتنفيذ هذا المشروع الوطني ما هو إلا امتداد للنجاحات التي حققها أبناء المنطقة ويؤكد ثقة المسؤولين بقدراتنا وإيمان جمعية الكشافة وقناعتها بالقدرات القيادية الكشفية التي تضمها المنطقة في استضافة مثل هذه المناسبات. وأشار مخايش إلى تفاعل وتعاون كافة الإدارات الحكومية بالمنطقة والمساهمة في إنجاح هذه الاحتفالية، موضحاً أنه منذ اختيار الإدارة لتنظيم تم إعداد خطة شاملة ومتكاملة بدأ الزملاء في الميدان بالتنفيذ الفعلي لها كل فيما يخصه من أجل الوصول إلى لما يقدمه هذا المشروع من أهداف تربوية ووطنية وكشفية كبيرة.

عقب ذلك،تم أستعرض أعمال اللجان وما تنفيذه والعمل على تذليل كافة المعوقات والصعوبات التي قد تواجهها في المرحلة القادمة وكذلك الحفل الرسمي وشدد الحضور على الالتزام بالجدول الزمني والبرامج الخاصة بالمناسبة .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة