Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 10/09/2013 Issue 14957 14957 الثلاثاء 04 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

المخترع مهند أبو دية يدشن «لقاء الخميس» في الخبر

رجوع

المخترع مهند أبو دية يدشن «لقاء الخميس» في الخبر

الجزيرة - المحليات:

يحلُّ الشاب المخترع السعودي مهند أبو دية ضيفًا على لقاء الخميس في فندق انتركونتيننتال الخبر في تمام الساعة الثامنة ليوم الخميس القادم والموافق الثاني عشر من سبتمبر وذلك ضمن استضافة اللقاء للشباب السعودي الناجح وأصحاب الإنجازات.

ويُعدُّ هذا اللقاء هو الأول في المنطقة الشرقيه في الخبر وذلك بعد نجاح اللقاء في الرياض وجدة كما أوضح ذلك أمين عام اللقاء منصور البطي ودعا لحضور الشباب والمهتمين معتبرًا أن تجربة مهند أبو دية جديرة بالاهتمام وأنه نموذج للشاب السعودي الطموح الذي دفعه الإصرار والتحدي للنجاح والتألق.

الجدير بالذكر أن مهند أبو دية أصيب بالعمى إثر حادث مروري مروع كما بترت ساقه اليمنى وبالرغم من هذا فقد حقق نجاحًا باهرًا.. فقد ألقى عدَّة محاضرات أخذ على إثرها اعتمادات دولية، كما تم إنشاء المركز السعودي لثقافة الاختراع والعجيب أن آخر اختراعين له قبل الحادث كانا للمكفوفين.

كما شكر البطي في نهاية حديثه مستضيف اللقاء وشريك النجاح في لقاء الخميس الخبر بشقيه الرجال والسيدات شركة عمار العقارية ممثلة برئيسها التنفيذي الأستاذ عبدالهادي القحطاني على دعمهم للشباب وخدمتهم للمجتمع من خلال رعايتهم للقاءات الخبر.

الجدير بالذكر أن الشريك الرسمي للقاء مركز الأمير سلمان للشباب وجمعية مكين الشريك الإستراتيجي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة