Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 10/09/2013 Issue 14957 14957 الثلاثاء 04 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

تعليم القصيم يطلق المرحلة الثانية للتدريب على «فارس»

رجوع

تعليم القصيم يطلق المرحلة الثانية للتدريب على «فارس»

بريدة - صالح الشعيبي:

استقبلت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم المتدربين على أنظمة «فارس» بمرحلتها الثانية، وذلك بمقر مركز التدريب التربوي بمدينة بريدة, والتي تستهدف في مرحلتها الثانية أكثر من 60 متدرباً يمثّلون إدارات التعليم في كل من القصيم وعنيزة والزلفي وشقراء.

وقد أشاد المشرف العام على مشروع فارس بالمنطقة مدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم عبد الله الركيان, ببدء ورش التدريب, متمنياً أن تصل درجة الجودة عند كافة المتدربين إلى المرحلة التي يستطيع من خلالها الميدان التربوي أن يحقق الأهداف الإستراتيجية المرسومة لهذا المشروع.

المدير التنفيذي لفريق مشروع فارس بالإدارة الأستاذ خالد السماعيل قال: إن المشروع أنظمة إدارة الموارد الإدارية والمالية هو من أهم ركائز مشروع التعاملات الإلكترونية في وزارة التربية والتعليم, والذي يمثِّل تفعيلاً عملياً لمبادرة حكومة خادم الحرمين الشريفين في البدء في تطوير وميكنة الأعمال.

مشيراً إلى أن أهميته تكمن في كونه نواة للمشاريع والمبادرات الإستراتيجية للوزارة ضمن التوجه نحو التعاملات الإلكترونية، كما أنه يعني تطبيق أنظمة الموارد البشرية لحوالي 600 ألف، ويشمل النظام الوزارة وكافة إدارات التربية والتعليم, بواقع 46 موقعاً رئيساً ومئات المواقع الفرعية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة