Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 10/09/2013 Issue 14957 14957 الثلاثاء 04 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

الشهر القادم وسعياً لتقديم خدمة راقية للممارسين الصحيين في المنطقة الغربية
وزير الصحة يرعى افتتاح المبنى الإداري والمكتبي للهيئة السعودية للتخصصات الصحية في جدة

رجوع

وزير الصحة يرعى افتتاح المبنى الإداري والمكتبي للهيئة السعودية للتخصصات الصحية في جدة

يفتتح معالي وزير الصحة ورئيس مجلس أمناء الهيئة السعودية للتخصصات الصحية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة المبنى الإداري والمكتبي الجديد للهيئة السعودية للتخصصات الصحية في محافظة جدة، وذلك يوم الأحد التاسع من شهر ذي القعدة المقبل.

أوضح ذلك الأمين العام للهيئة السعودية للتخصصات الصحية الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن حسن الصائغ، مبيناً أن افتتاح المبنى يصادف انعقاد مجلس أمناء الهيئة الذي يعقد بمناسبة افتتاح الفرع بمحافظة جدة، وبحضور أعضاء مجلس الأمناء والمجلس التنفيذي للهيئة وعدد من المسئولين بالقطاع الصحي بالمنطقة الغربية.

وأضاف البروفيسور الصائغ أن مبنى الهيئة يعد لبنة أولى في منظومة مباني الهيئة التي تعتزم إنشاءها في مختلف مناطق المملكة، حيث تعمل حالياً على التصاميم النهائية لفروع المدينة المنورة وأبها وعرعر وتدشينها لفرع المنطقة الشرقية خلال الأشهر الستة القادمة بإذن الله تعالى.

وبين البروفيسور الصائغ أن الهيئة قد راعت في تصاميم مبناها في محافظة جدة التطور الكبير الذي يشهده القطاع الصحي بالمملكة والتوسع الكبير في نوعية الخدمات الصحية المقدمة للمواطن وحاجة الممارسين الصحيين إلى مبنى يوفر الإمكانات اللازمة لتقديم خدمات الهيئة بالمستوى الذي يأمله مراجعو الهيئة ويوفر الكثير من الجهد والوقت عند إجرائهم معاملاتهم الإدارية بمقر الفرع.

كما أوضح البروفيسور الصائغ أن الفرع سيقدم خدماته للممتحنين حيث خصصت قلعة لامتحان الهيئة الإلكتروني الذي تقدمه برومترتك العالمية بالإضافة إلى الجزء الخاص بامتحان (USMLE) كما تم تخصيص مكاتب لإجراءات التوثيق والتأمين بهدف تقديم خدمات متكاملة إضافة إلى أنه قد تم الانتهاء من الربط الإلكتروني بين المقر الرئيس للهيئة والفرع.

تجدر الإشارة إلى أن مبنى الهيئة السعودية الجديد بلغت تكلفته الإجمالية ما يقارب 88 مليون ريال، ويتكون المبنى من تسعة طوابق وعلى مساحة تقدر بـ 4140م2 ومساحة المشروع 32418م2، وصمم المبنى باستخدام المباني الذكية، معتبراً أن هذا المشروع إضافة متميزة في مسيرة عمل الهيئة ودورها الريادي في خدمة الممارسين الصحيين في جميع مناطق ومحافظات المملكة الأمر الذي سينعكس بإذن الله على تطوير الأداء المهني في مجال التخصصات الصحية المختلفة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة