Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 10/09/2013 Issue 14957 14957 الثلاثاء 04 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

فيما تم إطلاق الخطة الجديدة لحركة السيارات
جامعة حائل تحتفل بالدفعة الجديدة لطلاب الصيدلة وتطلق معامل جديدة

رجوع

جامعة حائل تحتفل بالدفعة الجديدة لطلاب الصيدلة وتطلق معامل جديدة

حائل - عبدالعزيز العيادة:

دشن معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل البراهيم، حفل «المعطف الأبيض» الخاص باللقاء التحضيري لطلاب الدفعة الجديدة من كلية الصيدلة، وذلك في مقر كلية المجتمع في المدينة الجامعية أمس الاثنين.

وأوضح معالي مدير جامعة حائل في كلمة ألقاها لأبنائه الطلاب، أن هذا التخصص لا يقل عن مثيلاته من التخصصات الطّبية في الجامعة، مشيرًا إلى أنّه إذا كان الطبيب يشخص المرض.

من جانبه أكَّد الدكتور ثامر الشمري، عميد كلية الصيدلة أنّه وفريق العمل في الكلية سيلتزمون بالتَّعليم الصيدلاني المتميز، وتدريب الطلاب وتطوير مهاراتهم.

بعد ذلك تقدم طلاب كلية الصيدلية لأداء القسم والتعهد الخاص بطلاب الكلية، وتشرفوا بلبس المعطف الخاص بالكلية.

بعد الحفل توّجه معالي مدير جامعة حائل لتفقد المعامل الجديدة في كليات الصيدلة، طب الأسنان، والعلوم الصحية، واستمع معالي مدير الجامعة إلى آليات تشغيل هذه المعامل من عمداء الكليات ومنسوبيها.

من جانب آخر أعلنت إدارة الجامعة عن إطلاق الخطة الجديدة لحركة السيَّارات في الدخول والخروج من مجمع كليات طريق بقعاء، بعد تأهيل البوابات الشماليَّة والغربية، بدءًا من يوم الأربعاء 5 من ذي القعدة 1434 هـ.

وقد شدد مدير الجامعة على سرعة إنهاء تأهيل البوابات، حرصًا على سلامة الطلاب بعد زيادة عدد الطلاب والمباني في المجمع، وخصوصًا مع عدم انتهاء أعمال الصيانة في طريق بقعاء التي قد تتسبب بحوادث خطيرة - لا سمح الله - .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة