Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 10/09/2013 Issue 14957 14957 الثلاثاء 04 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الشفق: متنزه أبا الرشاش وجهة جديدة لأهالي المنطقة
الأمير مشعل بن عبدالله يفتتح متنزه أبا الرشاش بنجران بمساحة (123000 م2)

رجوع

الأمير مشعل بن عبدالله يفتتح متنزه أبا الرشاش بنجران بمساحة (123000 م2)

نجران - علي الربيعان:

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير منطقة نجران الأحد مشروع التأهيل البيئي، والذي يشتمل على متنزه أبا الرشاش، وذلك ضمن مشاريع الأمانة التنموية بالمنطقة.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله لمقر المشروع أمين منطقة نجران المهندس فارس الشفق، ووكيل الأمين للمشاريع المهندس حمد عيبان، ومدير إدارة تنفيذ المشاريع المهندس علي بن حرفش، ومدير إدارة الصيانة والتشغيل المهندس مانع آل زليق، وجمع من مهندسي المشاريع ومقاولي الأمانة.

هذا وقام أمير نجران فور وصوله بجولة بحديقة أبا الرشاش، اطلع من خلالها على الأعمال القائمة بالحديقة وشاهد التجهيزات والمرافق الخدمية وأعمال التشجير وتنسيق المواقع المنجزة في الحديقة، كما استمع لشرح من المهندس الشفق، عن مكونات المشروع وما اشتمل عليه من إنشاءات وتجهيزات وتقنيات وتصاميم ومخططات.

وكشف حرفش، تفاصيل مشروع حديقة أبا الرشاش، والذي تبلغ مساحته 123000 م2 وبلغت المسطحات الخضراء فيه أكثر من 40000 م2 بالإضافة للعديد من المشايات الطبيعية والمطبوعة والغير منتظمة المخصصة للمشي والجري بمساحة 23000 م2 بالإضافة لأكثر من 300 عمود إنارة و86 كراسي للجلوس ووحدات شواء، ومجسم جمالي يضم نافورة تم تصميمها لتتناسب مع بيئة المكان، وقد تم تخصيص مساحات أخرى مساندة وتخصيصها للاستثمار ومواقف للسيارات ودورات للمياه.

وأضاف آل حرفش، بأنه قد روعي في الحديقة استعمال الري الأوتوماتيكي عبر أحدث التقنيات التي من شأنها المحافظة على الثروة العظيمة «الماء».

وفي نهاية الاحتفال قدم أمين منطقة نجران شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله، وأشاد بمهندسي الأمانة والمراقبيين الفنيين على ما قاموا به من جهد بمنتدى الاستثمار الثاني، وحديقة أبا الرشاش.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة