Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 10/09/2013 Issue 14957 14957 الثلاثاء 04 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الزمالك يعلن انتهاء أزمة لاعبيه بالتصالح مع ضابط الجيش

رجوع

الزمالك يعلن انتهاء أزمة لاعبيه بالتصالح مع ضابط الجيش

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس عن نجاح المساعي التي بذلها مسؤولو النادي في احتواء أزمة الثلاثي محمود عبد الرازق «شيكابالا»، وصلاح سليمان، وحازم إمام، لاعبي الفريق مع ضابط الجيش والتي حدثت في مطار الغردقة يوم الاثنين الماضي أثناء عودة بعثة الفريق الأبيض من الغردقة للقاهرة.

وتوجه لاعبو الزمالك بصحبة اللواء صبري سراج - نائب رئيس نادي الزمالك، واللواء علاء مقلد - المدير التنفيذي للنادي الأبيض - وتم التصالح مع الضابط في النيابة العسكرية التي تولت التحقيق.

وأغلق الزمالك ملف أزمة اللاعبين الثلاثة التي كان يخشى من تأثيرها على الفريق قبل مباراة القمة الإفريقية أمام النادي الأهلي والمقرر لها يوم الأحد القادم في الجولة الخامسة لدور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

من جانبه أوضح ضياء السيد المدرب العام للمنتخب المصري أن الجهاز الفني بقيادة الأمريكي بوب برادلي سمح لشيكابالا بترك معسكر المنتخب صباحاً حتى يذهب لمقر النيابة العسكرية بمدينة نصر بصحبة زميليه بالفريق صلاح سليمان وحازم إمام ومسؤولي نادي الزمالك حتى يتم الصلح بينهم وبين ضابط الجيش، مشيراً إلى أن اللاعب أنهى أزمته مع ضابط الجيش وسيكون ضمن قائمة الفراعنة لمواجهة غينيا اليوم الثلاثاء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة