Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 10/09/2013 Issue 14957 14957 الثلاثاء 04 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

توريس يصل غداً.. وعسيري ورافينها يتألقان في التدريبات
الشباب يسمح للاعبيه بالالتحاق بمعسكر الأخضر الأولمبي

رجوع

الشباب يسمح للاعبيه بالالتحاق بمعسكر الأخضر الأولمبي

كتب - ناجي الحقباني:

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الشباب يوم أمس تدريباته على فترتين صباحية ومسائية، حيث اشتملت التدريبات الصباحية على تمارين لياقية في صالة الحديد وكانت تحت إشراف مدرب اللياقة رينات فليبارت الذي حرص على زيادة المخزون اللياقي خلال فترة التوقف الحالية، حيث طبق خلال هذه الفترة تدريبات اليوم المتكامل في يومين خلال هذا الأسبوع ويأتي ذلك لتعويض غياب المباريات الرسمية.

وفي المساء مقام مدرب الفريق ايميليو فيريرا بإجراء عدد من التدريبات التكتيكيه التي تمثلت في طريقة بناء الهجمة من الأطراف تميز فيها الثنائي المحترف البرازيلي رافينها ومهند عسيري، هذا وقد قرر المدير الفني ميشيل برودوم إغلاق تدريبات اليوم الثلاثاء استعداد لملاقاة الرائد الخميس المقبل.

من جهة ثانية أسهم الرئيس الشبابي بتدخل عاجل في حل أزمة المنتخب الأولمبي بعد رفض عدد من الأندية السماح لإدارة المنتخب الأولمبي بضم لاعبيها، حيث منح مدرب المنتخب الأولمبي حرية اختيار ما يحتاجه من الفريق الأولمبي الشبابي ليقع الاختيار على الرباعي هادي يحيى عبد الوهاب جعفر وعبد الله الحضريتي وعبد المجيد الصليهم.

إلى ذلك تقرر أن يصل المحترف الكولمبي ماكنيلي توريس إلى العاصمة الرياض مساء غد الأربعاء أي ما قبل لقاء الرائد بـ ( 24) ساعة وذلك بسبب انضمام اللاعب لمنتخب بلاده.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة