Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 10/09/2013 Issue 14957 14957 الثلاثاء 04 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

يترقب المباراة الفاصلة بتصفيات المونديال
منتخب مصر يواجه غينيا في ختام مواجهات المجموعة السابعة بدون جمهور

رجوع

منتخب مصر يواجه غينيا في ختام مواجهات المجموعة السابعة بدون جمهور

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

يستضيف منتخب مصر الأول لكرة القدم في الرابعة عصر اليوم، الثلاثاء، بتوقيت الرياض، على ملعب إستاد الجونة المطلع على البحر الأحمر، منتخب غينيا في مباراة «تحصيل حاصل» ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة السابعة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

يدخل المنتخب المصري بقيادة الأمريكي بوب برادلي - المدير الفني - هذه المباراة دون أي ضغوط أو عقبات خاصة بعدما حسم أمره وتأهل مبكراً إلى المرحلة النهائية والفاصلة من التصفيات المؤهلة للمونديال عقب تصدر مجموعته برصيد 15 نقطة من الفوز في خمس مواجهات متتالية، وسيلعب الفراعنة هذا اللقاء من أجل تحسين تصنيفهم الدولي وتجربة عدد كبير من اللاعبين استعداداً للمباراة الفاصلة بالتصفيات.

ورغم أن المباراة ستُقام على أرض مصرية إلا أنها ستكون بدون جمهور، حيث أكَّد مسؤولو ملعب الجونة أن الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر أكّدت أن دخول الجماهير للمباراة مرفوض شكلاً وموضوعاً ولن يسمح به والأمن الذي سيقبض على أي شخص ليس له صفة حال وجوده بالإستاد.. وأن المديرية سوف تضع خطة أمنية مشددة بالتنسيق مع الأمن المركزى لغلق كل الطرق المؤدية إلى ملعب الجونة قبل وأثناء وبعد اللقاء.

من جانبه قال ضياء السيد - المدرب العام للمنتخب المصري - إن الجهاز الفني بقيادة برادلي، طالب اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز في مباراة اليوم رغم عدم أهميتها أو تأثيرها في مشوار الفريق نحو التأهل لكأس العالم.

وأكَّد السيد أن مباراة غينيا لا تشغل بال الجهاز الفني للفراعنة ولكن ما يشغلهم حالياً هو المباراة الفاصلة في الجولة الحاسمة للتأهل للمونديال، مشيراً إلى أن الجهاز الفني بقيادة برادلي سيعقد عقب مباراة غينيا اجتماع طارئ لوضع الخطوط العريضة لاستعدادات المنتخب للمباراة الفاصلة في مشوار التأهل للمونديال.

وأضاف المدرب العام للفراعنة أن الجهاز الفني سيقدم ورقة رسمية لمجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام يطلب فيها إقامة مباراة الذهاب الفاصلة خارج مصر، حتى لا يقع المنتخب في نفس أزمة مباراة غينيا والتي رفض فيها الأمن إقامة المباراة على ملعب برج العرب بالإسكندرية أو الدفاع الجوي بالقاهرة. وأضاف المدرب العام للمنتخب الوطني أن من يحب المنتخب ويخشى على ضياع حلم المونديال عليه أن يدعم قرار إقامة المباراة خارج مصر لضمان مزيد من الاستقرار للاعبين والمنتخب، وحتى لا يتعرضوا لنفس الموقف الماضي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة