Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 10/09/2013 Issue 14957 14957 الثلاثاء 04 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

القروني يستدعي (7) لاعبين بينهم (3) محترفين في البرتغال
الأخضر الأولمبي يواجه الأردن في وقت متأخر الليلة

رجوع

الأخضر الأولمبي يواجه الأردن في وقت متأخر الليلة

يخوض منتخبنا الأولمبي لكرة القدم في العاشرة من مساء اليوم لقاءً وديا امام منتخب الاردن في ملعب نادي النصر بالرياض في اطار المعسكر الإعدادي الحالي للمشاركة في بطولة التضامن الإسلامي التي تستضيفها إندونيسيا خلال الفترة 13-24 من ذي القعدة الجاري حيث يلعب الاخضر الاولمبي في المجموعة الثانية بجانب منتخبي فلسطين وتركيا.

وقد تجاوبت ادارة المنتخب مع طلب ادارة منتخب الاردن بتأخير موعد المباراة التى كانت مقرره الساعة 7 مساءا نظرا لحرصهم على متابعة مباراة منتخب الاردن مع منتخب اوزبكستان ضمن مباريات الملحق الآسيوي المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2014م.

وعلى صعيد آخر استدعى المدير الفني للمنتخب السعودي الاولمبي خالد القروني الرباعي هادي خمج ووسام وهيب وعبدالمجيد الصليهم وعبدالله الحضريتي من نادي الشباب والمحترفين صقر عطيف وعمر السهيمهي وعبدالرحمن السفري من لوليتيانو البرتغالي للانضمام للمعسكر فيما التحق مساء امس الاثنين اللاعبان صالح العمري وعبدالرحمن العبيد من نادي القادسية .

من جهته، قدم مدير المنتخب خالد الغانم شكره وتقديره لادارة نادي الشباب ولادارة نادي لوليتيانو البرتغالي على تجاوبهم مع ادارة المنتخب في استدعاء اللاعبين والتحاقهم بالمعسكر والمشاركة في بطولة التضامن الإسلامي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة