Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 10/09/2013 Issue 14957 14957 الثلاثاء 04 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

تسمية حكام الجولة الثالثة لدوري «ركاء»

رجوع

تسمية حكام الجولة الثالثة لدوري «ركاء»

كتبت - عايدة بنت صالح:

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام مباريات الجولة الثالثة لدوري «ركاء» للمحترفين والتي ستُقام يومي الجمعة والسبت القادمين، وجاءت التكاليف على النحو التالي:

الجمعة 7-11-1434هـ

- الخليج مع هجر، على ملعب نادي الخليج بسيهات، 5 عصراً، يقودها الحكم خالد السناني، ويعاونه عبد الله معافا وناصر الفايدي وحسين الستري رابعاً.

- الكوكب مع الدرعية، على ملعب نادي الشعلة بالخرج، 5.10 عصراً، يقودها الحكم عبد الرحمن الشهري ويعاونه عبد الرحمن منصور وأحمد القرني وبدر العنزي رابعاً.

- الطائي مع أبها، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بحائل، 5.30 عصراً، يقودها الحكم ظافر القرني ويعاونه علي بدوي وراشد السهلي ومحمد العويس رابعاً.

- الباطن مع الرياض، على ملعب إدارة التربية والتعليم بحفر الباطن، 5 عصراً، يقودها الحكم الدولي تركي الخضير ويعاونه صالح الشهري وياسر السلطان وحمود الحربي رابعاًً.

السبت 8-11-1434هـ:

- حطين مع الجيل على ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان، 5.25 عصراً، يقودها الحكم متعب النمري ويعاونه محمد خماش ومحمد العرمطي وعلي سحاقي رابعاً.

- الحزم مع الأنصار على ملعب نادي الحزم بالرس، 5.20 عصراً، يقودها الحكم خالد صلوي ويعاونه صالح المطيري وسلطان الشلوي ومشاري المشاري رابعاً.

- أحد مع القادسية، على ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة، 5.40 عصراً، يقودها الحكم بدر العنزي ويعاونه محمد الوحيمر، مشعل الذيبان، وعلي العمري رابعاً.

- الوحدة مع الوطني، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة 5.35 عصراً، يقودها الحكم عبد الرحمن السلطان ويعاونه محمد الشهري ومحمد الزهراني وحسين أبو شاهين رابعاً.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة