Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 11/09/2013 Issue 14958 14958 الاربعاء 05 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

VIVA ثاني أكبر مشغل للاتصالات في الكويت

رجوع

الجزيرة - سعود الهذلي

أعلنت مجموعة الاتصالات السعودية عن تحقيق شركة الاتصالات الكويتية VIVA، إحدى الشركات التابعة لها، نمو قاعدة عملائها إلى مليوني مشترك خلال فترة الخمسة الأعوام الماضية ومنذ انطلاق عملياتها التشغيلية محققةً نمواً كبيراً لتصبح بذلك ثاني أكبر مشغل للاتصالات في الكويت. حيث سعت شركة VIVA إلى تنمية قاعدة عملائها منذ دخولها السوق الكويتي في ديسمبر 2008، وحققت نمواً غير مسبوق من خلال تقديم أحدث المنتجات والخدمات الفريدة والمتميزة بأسعار تنافسية، مع توفير باقات استثنائية بأفضل قيمة للعملاء في سوق الكويت. كما أن قاعدة عملاء VIVA ما زالت تتصاعد عقب إطلاق خدمة نقل الأرقام بين شبكات الاتصالات المتنقلة في يونيو 2013 حسب قرار وزارة المواصلات، حيث عمل فريق عمليات شركة VIVA على تطبيق الخدمة بنجاح لجذب جمهور أوسع إلى منتجاتها وخدماتها.

هذا و»تفخر شركة VIVA بهذا النجاح الكبير وبما حققته من إنجازات وخدمة للعملاء متميزة حققت من خلالها كسب ثقة العملاء وتحقيق نمو راسخ وبوتيرة متسارعة بكل المقاييس خلال السنوات الماضية، ليؤكد ذلك على مواصلة الشركة في توسيع إنجازاتها في المستقبل, وقد لعبت العديد من العوامل دوراً مهماً في تطوير وتنمية الشركة، بتوفير أفضل المنتجات وأحدثها على الإطلاق من خلال باقات وعروض مميزة ومبتكرة تلبي مختلف الاحتياجات والتطلعات، فضلاً عن منح عملائها خدمات هي الأسرع والأكثر اعتماداً عليها في عالم الاتصالات.

علماً بأن شركة VIVA توفر حلولاً ذكية للهواتف المتنقلة ونقل المعلومات للأفراد والشركات، من خلال أسرع شبكة الجيل الرابع 4G LTE على الإطلاق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة