Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 11/09/2013 Issue 14958 14958 الاربعاء 05 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

دار البندر تهدي (1.000) حقيبة مدرسية للطلاب

رجوع

قدمت مجموعة دار البندر العالمية 1.000 حقيبة مدرسية هدية للطلبة والطالبات من الأسر المتحاجة، وذلك خلال اليوم الأول من بدء العام الدراسي الجديد بالتعاون مع جمعية النهضة النسائية الخيرية في مدينة الرياض.

وأوضح مدير المسئولية الاجتماعية بالمجموعة الاستاذ محمد العنزي أن مشروع الحقيبة المدرسية هو أحد المشاريع التي تندرج تحت مظلة البرنامج والخطة السنوية للمسؤولية الاجتماعية والإنسانية للمجموعة.

وأضاف أن المجموعه تتبع إستراتيجية ثابتة في المسؤولية الاجتماعية متعددة البرامج والمشاريع، تنطلق في تنفيذها من إيمان راسخ بأهمية دورها في المجتمع السعودي، وذلك باعتبار مسؤوليتها الاجتماعية جزءاً من ثقافتها، وقد تم خلال الشهر الماضي منح عيدية رمضان للعديد من الأسر السعودية المحتاجة، وذلك من خلال جمعية البر الخيرية فرع الفيحاء التي بلغت 20 ألف قطعة تتراوح ما بين ملابس وأحذية وإكسسوارات لتناسب جميع أفراد الأسر المحتاجة.. وسوف يكون هناك ترتيب مشابه في عيد الأضحى المبارك بحيث تستمر هذه العادة الحميدة من المجموعة بشكل سنوي، كذلك يجري الترتيب للمشاركة في عدد من الحملات التوعوية الصحية مثل محاربة مرض سرطان الثدي ومحاربة مرض السكري خلال الشهرين القادمين بالإضافة الي مجموعه أخرى من البرامج التي تصب في مصلحة المجتمع السعودي.

وتمتلك (دار البندر) مجموعة من العلامات والمتاجر التجارية المتخصصة في الملابس والأزياء والأثاث والإلكترونيات مثل سنتربوينت، أيكونيك، نيولوك، هوم سنتر، إماكس، سيتي ماكس والعديد من العلامات التجارية الأخرى ويتجاوز عدد فروعها 700 فرع في جميع مناطق المملكة وآخذة في الازدياد سواء على مستوى عدد الفروع أو دخول أسماء وماركات جديدة للسوق السعودي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة