Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 11/09/2013 Issue 14958 14958 الاربعاء 05 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الشؤون الاجتماعية تدشن فعاليات الحملة التوعوية الشاملة بحائل

رجوع

الشؤون الاجتماعية تدشن فعاليات الحملة التوعوية الشاملة بحائل

حائل - سلطان الشبرمي:

دشن مدير عام الشئون الاجتماعية بحائل الأستاذ سالم السبهان، مساء الأحد فعاليات الحملة التوعوية الشاملة التي ينظمها مركز التنمية الاجتماعية بحائل بحضور مدير مركز التنمية الاجتماعية بحائل الأستاذ سعد التميمي، وعدد من المسئولين والمهتمين والجهات المشاركة. وخلال الحفل الخطابي ألقى الأستاذ سعد الصعب، كلمة استعرض ما تتضمنه الحملة من أهداف ومنها توعية أفراد المجتمع المحلي بالمشكلات الاجتماعية والعمل على حلها، ونشر ثقافة العمل التطوعي في المجتمع والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة في منطقة حائل، لمشاركتها بفعالية ضمن برامج الحملة التوعوية الشاملة، إضافة إلى العمل على تصحيح القيم والعادات الاجتماعية والمفاهيم الخاطئة في المجتمع المحلي.

بعدها ألقى الأستاذ سالم السبهان، كلمة أكد فيها أن وزارة الشؤون الاجتماعية تستخدم أسلوب الشمولية في البرامج المقدمة لرفع مستوى الوعي والثقافة، بين شرائح المجتمع المختلفة.

هذا وكان السبهان، قد افتتح المعرض المصاحب للحملة بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والأهلية. يذكر أن الحملة تستمر لمدة أسبوع كامل يتخللها العديد من الفعاليات الثقافية والرياضية والبرامج الاجتماعية المصاحبة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة