Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 11/09/2013 Issue 14958 14958 الاربعاء 05 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الملتقى يستهدف جميع الطلاب والطالبات بالمنطقة
مديرو التربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة يشددون على أهمية ملتقى الشباب

رجوع

جدة - عبدالقادر حسين:

أعرب مدراء التربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة عن سعادتهم بمشاركة إدارات التربية والتعليم ومنسوبيها في ملتقى الشباب منذ انطلاقته، مبينين بأن الملتقى يتميز بسمو رسالته لتحقيق التنمية الشاملة والتطوير المستمر والحرص على بناء الإنسان وتنمية المكان في المنطقة ومحافظاتها.

وأشادوا برعاية سمو أمير منطقة مكة المكرمة للملتقى، وأن هذه الرعاية تدلُ على حجم العطاء السخي والأبوة الحانية التي يحظى بها قطاع التربية والتعليم من قبل ولاة الأمر، واهتمامهم بإعداد جيل قادر على صناعة المستقبل نتطلع من خلاله إلى تحقيق رؤية سموه للوصول للعالم الأول.

من جهته أوضح الأستاذ حامد السلمي، مدير عام التربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة بأن وزارة التربية والتعليم تسعد بمشاركتها في ملتقى الشباب منذ انطلاقته، مشيراً إلى أن الملتقى يعد متنفساً مناسباً للشباب لتقديم كل مالديهم من ابتكارات وإبداعات وأفكار.

وبين السلمي بأن الملتقى تميز باستغلاله لأوقات الفراغ واستثمارها في تنمية مهاراتهم وابتكاراتهم ليشعروا بقيمتهم ودورهم في المجتمع، خصوصاً عندما يجدون من يحتضنهم ويأخذ بأيديهم لدعمهم وصقل مواهبهم.

فيما أكد الأستاذ عبدالله الثقفي، مدير عام التربية والتعليم بمحافظة جدة عن أهمية الملتقى كونه لا يقتصر على الجانب التنافسي فقط بل يتجاوزه إلى تعزز السلوكيات الإيجابية والتفاؤل بالمستقبل، مشيراً إلى أنه أضحى ملتقى تربوي وثقافي واجتماعي يستهدف جميع الطلاب والطالبات بالمنطقة.

في حين أشار مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد الشمراني، إلى أن فعاليات ومسابقات ملتقى شباب مكة تعتبر فرصة للتجمع الشبابي وإبراز الإمكانات والقدرات التي يتمتع بها شباب المنطقة. أما مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة الليث الأستاذ مرعي البركاتي، فثمّن الدعم اللامحدود والرعاية الكريمة التي يحظى بها شباب وشابات منطقة مكَّة المكرَّمة ومحافظاتها من الأمير خالد الفيصل.

كما أكد مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة القنفذة الدكتور محمد الزاحمي، حرص الأمير خالد الفيصل واهتمامه بالشباب وتلبية رغباتهم لأنهم صناع المستقبل وبناء الأمة وعماد الوطن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة