Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 11/09/2013 Issue 14958 14958 الاربعاء 05 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

جامعة الملك سعود تنظم المؤتمر الأول لكليات إدارة الأعمال في دول الخليج

رجوع

جامعة الملك سعود تنظم المؤتمر الأول لكليات إدارة الأعمال في دول الخليج

الجزيرة - المحليات:

تنظم كلية إدارة الأعمال في جامعة الملك سعود المؤتمر الأول لكليات إدارة الأعمال في جامعات دول مجلس التعاون الخليجي - بإذن الله - خلال الفترة من 16 إلى 17 ربيع الآخر 1435هـ، برعاية كريمة من لدن الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين.

وأكد الدكتور معدي آل مذهب عميد كلية إدارة الأعمال في جامعة الملك سعود ورئيس اللجنة التنظيمية للمؤتمر، أن المؤتمر يأتي استجابة لتوصية اجتماع عمداء كليات إدارة الأعمال بجامعات دول مجلس التعاون الخليجي؛ المنعقد بالرياض بتاريخ 1/11/1433هـ، بإقامة مؤتمر دولي كل سنتين بمسمى «مؤتمر كليات إدارة الأعمال بجامعات دول مجلس التعاون الخليجي».

وقال: «بادرت كلية إدارة الأعمال بجامعة الملك سعود بتنظيم المؤتمر الأول والذي يسعى إلى تحقيق عدد من الأهداف منها: توطيد أواصر التعاون والشراكة بين كليات إدارة الأعمال في دول مجلس التعاون الخليجي، ومناقشة أهم التحديات التي تواجهها دول مجلس التعاون الخليجي في مجال المال والأعمال والتعرف على دور صناع القرار في مواجهتها، واستعراض واقع العملية التعليمية في كليات إدارة الأعمال، ومقارنتها بأفضل التجارب العالمية الناجحة وتبادل المعارف والخبرات والمستجدات العلمية في مجال المال والأعمال، وتشجيع وتنمية إمكانية إجراء البحوث العلمية المتخصصة، والإسهام في تحقيق المواءمة بين مخرجات التعليم لكليات إدارة الأعمال واحتياجات سوق العمل.

وأردف الدكتور معدي آل مذهب قائلاً: إن المؤتمر يتضمن عدداً من المحاور التي سيتم مناقشتها عبر عدد من الجلسات وهي: مواجهة التحديات المعاصرة في مجال المال والأعمال، وتطوير العملية التعليمية في كليات إدارة الأعمال، و بحوث علمية متخصصة في مجال المال والأعمال في دول مجلس التعاون تشمل قضايا تتعلق بموضوعات اقتصادية ومالية ومحاسبية وإدارية وإستراتيجية.

وأعرب الدكتور آل مذهب عن شكره للأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين على تفضله برعاية المؤتمر، كما وجّه الشكر لوزير التعليم العالي على دعمه إقامة المؤتمر ولمدير جامعة الملك سعود على دعمه ومتابعته المباشرة لجهود الإعداد للمؤتمر.

كما دعا آل مذهب جميع المهتمين للمشاركة سواء بتقديم البحوث والأوراق العلمية أو المشاركة بالحضور وإثراء النقاش.. ويمكن التواصل وإرسال البحوث والأوراق العلمية للجنة العلمية للمؤتمر عبر البريد الإلكتروني: GS_CBA@ksu.edu.sa

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة