Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 11/09/2013 Issue 14958 14958 الاربعاء 05 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الدوخي يلحق بركب المستقيلين .. والعيسى مرشح لخلافته
النصر يستعيد خدمات الثلاثي الدولي .. وكارينيو يغلق التدريبات

رجوع

النصر يستعيد خدمات الثلاثي الدولي .. وكارينيو يغلق التدريبات

كتب - عيسى الحكمي:

قرر الأورغوياني دانيال كارينيو مدرب النصر إغلاق تدريبات فريقه اعتبارا من اليوم الأربعاء في حين سيعقد مؤتمرا صحفيا خلال الساعات القادمة يتحدث فيه لوسائل الإعلام عن الاستعدادات الأخيرة قبل مواجهة النهضة السبت المقبل ضمن الجولة الدورية الثالثة.

في غضون ذلك تكتمل صفوف الفريق اليوم بالتحاق الثلاثي الدولي يحيى الشهري وشايع شراحيلي وعمر هوساوي بعد عودتهم من مشاركة المنتخب في بطولة osn الودية التي اختتمت الاثنين.

وكان الفريق قد أجرى تدريبه الاعتيادي مساء أمس،حيث ركز كارينيو على الاحتفاظ بالكرة ورسم خطط وتشكيلات الهجوم الضاغط في حال عمد الخصم للطرق الدفاعية دون ان يهمل التوجيهات لعناصر خط الدفاع بأخذ الحيطة من الهجمات المضادة.

على خط آخر أعلن النادي رسميا استقالة عبد العزيز الدوخي مدير الفريق الأولمبي من منصبه مبينا أن الأخير استقال لظروفه العملية وسط توقعات بأن يخلفه اللاعب السابق إبراهيم العيسى الذي سبق له خوض تجربة إدارية في القطاع السني.

ولم يصدر عن الدوخي الذي سبق خدم النادي بمختلف القطاعات السنية خلال السنوات السبع الماضية أي رد فعل مفضلا الابتعاد عن الأحداث الساخنة رغم الأنباء المتواترة عن حدوث خلافات قبل مباراة النصر والشباب في كأس دوري الأمير فيصل بن فهد أوصلت الأمور لحد الاستقالة التي لم تعلن إلا يوم أمس علما أن القطاع السني بشكل عام يشهد موجة إقالات واستقالات شاملة منذ بدأ الاستعداد للموسم الكروي الجديد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة