Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 11/09/2013 Issue 14958 14958 الاربعاء 05 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

يزيد الراجحي يسعى لتحقيق إنجاز رياضي جديد في بطولة العالم للراليات في أستراليا

رجوع

يزيد الراجحي يسعى لتحقيق إنجاز رياضي جديد في بطولة العالم للراليات في أستراليا

يعود سفير رياضة السيارات السعودية يزيد الراجحي إلى منافسات بطولة العالم للراليات في جولتها ما بعد القادمة في أستراليا التي ستستضيف الجولة العاشرة في الفترة ما بين 12-15 سبتمبر المُقبل.

ويطمح الراجحي وبرفقة ملاحه الإيرلندي مايكل أورر والمشاركين على متن سيارة فورد فياستا أر، أر، سي (إقليمية)، من تحقيق أفضل مركز ممكن ضمن الترتيب الخاص بسيارات الـ «دبليو، ار، سي 2»، خصوصاً وأنه يحتل حالياً وبعد مشاركته في راليين فقط المركز الثامن ضمن الترتيب العام المؤقت لنقاط بطولة العالم للسائقين، إشارة إلى أن النجم السعودي يمتلك فرصة التقدم أكثر على سلم الترتيب العام في حال نجح في إنهاء الحدث الأسترالي في مركز مرموق.

وحيال مشاركته القادمة تحدث الراجحي قائلاً. :» سأدخل غمار هذه الجولة ومعنوياتي مرتفعة جداً بسبب النتائج الطيبة التي تسنى لي تحقيقها في الآونة الأخيرة، كما أنني متفائل جداً من إمكانية إحرازي لنتيجة جيدة وحظوظي في المنافسة تبدو كبيرة، نظراً لكون مراحل الرالي تتناسب وبشكل كبير مع أسلوبي في القيادة».

وأضاف: « ستكون المنافسات خلال الجولة الأسترالية محتدمة جداً، وهذا بالطبع ما يميزّ دوماً رالي أستراليا العالمي... ويجعلني أكثر إصراراً على تحقيق التفوق». وختم الراجحي حديثه بقوله. :» لم يسبق لي المشاركة في رالي أستراليا من قبل، ومن هنا سأكون حذراً في البداية بعض الشيء، ولكن هذا لن يمنعني من محاولة السعي لتسجيل أسرع الأزمنة والمنافسة على المراكز الأولى. وما علمته من خلال حديثي مع زملائي السائقين، أن أكثر ما يميز طرقات هذا رالي أستراليا الحجارة الحمراء الدائرية المفروشة على طول المسار والتي تجعل من التحكم وكبح جماح السيارة وبالأخص داخل المنعطفات أمراً في غاية الصعوبة «.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة