Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 12/09/2013 Issue 14959 14959 الخميس 06 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

دوليات

سقوط عدد من القتلى والجرحى في حوادث أمنية متفرقة في العراق

رجوع

بغداد - واس:

قتل سبعة أشخاص وأصيب سبعة آخرون بينهم عناصر من قوات الصحوة بجروح، وعثر على جثتي شابين مجهولي الهوية، وذلك في حدوادث أمنية متفرقة في العراق اليوم.

وفي محافظة صلاح الدين لقي مسلح مصرعه وأصيب آخر بانفجار سيارة أثناء محاولتهما تفخيخها داخل منزل مهجور في قضاء بيجي شمال تكريت.

وفي قرية البوسيف شمال العراق لقي مدني مصرعه أثناء وجوده أمام منزله في القرية بنيران مسلحين مجهولين, وقتل مسلحون آخرون مدير مدرسة أمام منزله في منطقة حي الجامعة شمال المدينة.

كما عثرت قوة أمنية في المحافظة ذاتها على جثتي شابين مجهولي الهوية مرميتين إلى جانب الطريق في منطقة حي التحرير شرق الموصل, وقد بدت عليهما آثار طلقات نارية.

وفي محافظة ديالي أصيب شرطي وزوجته ونجله بجروح بنيران مسلحين مجهولين أطلقوها على سيارة يستقلها الشرطي في ناحية العبارة شمال بعقوبة.

في غضون ذلك هاجم مسلحون مجهولون بأسلحة خفيفة حاجزًا أمنيًا مشتركًا للشرطة وقوات الصحوة جنوب ناحية بهرز في المحافظة ذاتها, مما أدى إلى مقتل شرطيين اثنين وأحد عناصر الصحوة, فيما أصيب ثلاثة من عناصر الصحوة بجروح.

كما قتل مدني وأصيب أربعة آخرون بجروح بانفجار عبوتين ناسفتين في منطقة سكنية شرق قضاء المقدادية في المحافظة ذاتها.

وقالت مصادر أمنية إن سيارة مفخخة يقودها انتحاري انفجرت أمس الأربعاء لدى توقفها في سيطرة مشتركة للشرطة العراقية وقوات الأسايش الكردية الليلة الماضية شمالي مدينة طوزخورماتو ما أدى إلى مقتل خمسة من عناصر السيطرة وإصابة أربعة آخرين وإلحاق أضرار كبيرة بعدد من السيارات ومباني السيطرة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة