Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 12/09/2013 Issue 14959 14959 الخميس 06 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

ورشة عمل نسائية ضمن «منتدى الاستثمار» بنجران

رجوع

نجران - مانع آل هتيلة:

نظمت غرفة نجران، ممثلة في القسم النسائي مساء الأحد الماضي ورشة عمل بعنوان: (مبدعة - قيادية - بأفكاري وإنجازاتي) والتي قدمتها سفيرة الإبداع المدربة نورة بنت فيصل الشعبان الرئيس التنفيذي لمؤسسة ملتقيات إبداع ورئيسة المركز الأوروبي للتواصل الحضاري، وذلك برعاية حرم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله أمير منطقة نجران، وبحضور حرم رئيس وزراء ماليزيا الأسبق مهاتير محمد، وعدد من سيدات الأعمال.

وكانت الورشة ضمن برامج وفعاليات منتدى الاستثمار الثاني بحضور 100 سيدة أعمال، وتضمنت عروضاً مرئية عن مؤسسة ملتقيات إبداع، بعدها تحدثت نورة الشعبان عن أهمية بناء وإدارة وتقييم الذات ومعرفة الشخصية وخطوات تطوير الذات والكفاءة القيادية.

وأكدت المدربة للحاضرات أن الاستعانة بالله والثقة بالنفس أول نقطة تحتاجها المرأة والتدرب على المهام الصعبة وتحديد الأهداف للنجاح، مؤكدة بأن المرأة الذكية القيادية موجودة، فكل امرأة لديها فكر عليها أن تعمل على تطويره بالمعلومات التي تستفيد منها في مجال الاستثمار وإدارة الذات.

ودعت نورة الشعبان الحاضرات إلى تطوير أنفسهن في المهارات المختلفة والاستمرار في طلب المعرفة والعلم والتميُّز وأن لا يقلدن الآخرين، بل يبحثن بأنفسهن عما يناسبهن وينمي ذواتهن.

وفي ختام ورشة العمل ألقت مشرفة القسم النسائي قينة هتيلة كلمة رحبت فيها بالحاضرات وتحدثت عن دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين للمرأة والذي ظهر في خطوط التنمية وفتح المجال أمامها للمشاركة في مختلف القطاعات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة