Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 12/09/2013 Issue 14959 14959 الخميس 06 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

المراعي تعلن الفائز بمسابقة تصميم شاحناتها

رجوع

المراعي تعلن الفائز بمسابقة تصميم شاحناتها

أعلنت شركة المراعي مؤخراً عن الفائز بالمسابقة الفنية التي أطلقتها الشهر الماضي لتصميم الشكل الخارجي لملصقات أسطول الشركة الذي يتجاوز 4000 شاحنة ويعمل في مختلف دول مجلس التعاون الخليجي لتوزيع منتجات المراعي.

واستلم الفائز بالمسابقة، السيد عماد محسن عماد من مدينة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية، جائزة المسابقة وهي عبارة عن جهاز كمبيوتر من نوع iMac27»»، من مندوب شركة المراعي في منطقة مكة المكرمة.

وقامت اللجنة المختصة من الفنيين في شركة المراعي باختيار تصميم السيد عماد كأفضل تصميم بعد تقييم جميع الأعمال التي تم تقديمها من قبل المشاركين في المسابقة، ولذلك تم منحه جائزة المسابقة.

وفي تعليقه على هذه المسابقة، قال عبدالعزيز عبد الحميد العقيل، مدير العلاقات العامة والأعمال في شركة المراعي: «لقد شهدت المسابقة آلاف المشاركات من متابعي الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي ولاقت نجاحاً كبيراً، وقد وصلنا العديد من التصاميم الرائعة التي تعكس الحس الإبداعي الذي يتمتع به الشباب السعودي والنابع من ثقافة المجتمع، وكان التصميم الذي قدمه المشترك عماد أفضلها».

وأضاف عبد العزيز قائلاً: «نحرص في شركة المراعي على ضرورة مشاركة رؤية المستهلكين حول منتجات الشركة وتوفير منصات فريدة من نوعها للتواصل معهم بصورة مستمرة وبشكل مباشر من خلال تنظيم مثل هذه الفعاليات والمسابقات لهم على مدار العام».

وقال المتسابق الفائز السيد عماد محسن عماد بهذه المناسبة: «إنني سعيد جداً بالفوز بهذه المسابقة الرائعة والفريدة من نوعها وأشكر شركة المراعي جزيل الشكر على اهتمامها بعملائها وتواصلها معهم باستمرار من خلال مثل هذه المسابقات والجوائز القيمة».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة