Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 12/09/2013 Issue 14959 14959 الخميس 06 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

اليمني تطلق إيسوزو ديماكس 2014 بمواصفات خاصة

رجوع

اليمني تطلق  إيسوزو ديماكس 2014  بمواصفات خاصة

أطلقت شركة اليمني للسيَّارات، إيسوزو ديماكس 2014م، بجميع فئاته في جميع معارضها المنتشرة بالمملكة، حيث تعتبر سيارة ايسوزو ديماكس 2014 وسيلة نقل مثالية حيث إنها سيارة مُتعدِّدة المهام.

وقد أثبتت جدارتها عند مستخدميها بالإضافة إلى تلبية احتياجاتهم في المهمات الصعبة في القيادة على الطرقات المعبَّدة وغير المعبَّدة.

وتُعدُّ هذه السيارة خير شريك داخل المدينة وعلى الطرقات السريعة وذلك بفضل الكبينة الجديدة المريحة ومحركات الديزل الاقتصاديَّة التي توفر على المستخدمين المال والوقت.

وتَمَّ طرح عدد من الموديلات الجديدة من فئة الغمارة القياسية والغمارة LS كاملة المواصفات، وتتوفر أيسوزو ديماكس بثلاثة محركات ديزل تعطي خيارات واسعة للعملاء.

أولاً: محرك أيسوزو ديزل سعة 2500 سي سي بقوة 79 حصانًا، ثانيًّا: محرك أيسوزو ديزل سعة 2500 سي سي مزوّد بشاحن تيربو بقوة 109 حصان، ويتمتع هذا المحرك المبتكر بكفاءة عالية في توفير الوقود وقوة في الأداء وعزم الدوران في آن واحد بالإضافة إلى أنها محركات صديقة للبيئة. ثالثًا: محرك أيسوزو ديزل سعة 3000 سي سي مزوّد بشاحن تيربو بقوة 136 حصانًا.

وقامت شركة اليمني بطرح موديلات خاصة بها، تحفل بالعديد من المواصفات والإكسسوارات عالية الجودة، حيث يتَضمَّن شاشة ملاحة 8 بوصةات، ونظام ترفيهي مجهز بقارئ أقراص مدمجة رقمية DVD، وكاميرا خلفية، كما تَمَّ تجهيزه بخطوط جانبية وأمامية تظهر إنسيابية وجمال السيارة.

ويمكن التعرف على ايسوزو دي ماكس الجديدة من خلال زيارة مراكز البيع المنتشرة بالمملكة التي تقدم خدماتها المميزة لعملائها من خلال الفرع الرئيس للشركة في مدينة الرياض طريق خريص، فرع منطقة الشفا، فرع الخبر، القصيم، حائل، وحفر الباطن.

وقد حازت شركة اليمني للسيَّارات على ثقة العديد من القطاعات الحكوميَّة والشركات الكبرى العاملة في مجالات النقل والتوزيع والمقاولات وغيرها.

إن هذه الخدمات وتكاملها والفروع المنتشرة بالمملكة جعلت من شركة اليمني للسيَّارات الخيار الأول لاقتناء سيارة أيسوزو ديماكس.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة