Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 12/09/2013 Issue 14959 14959 الخميس 06 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

صب واي تمنح شركة شامل للأطعمة أفضل وكيل

رجوع

صب واي تمنح شركة شامل للأطعمة أفضل وكيل

منحت سلسلة مطاعم صب واي، أكبر سلسلة مطاعم في العالم من حيث عدد الفروع، شركة شامل للأطعمة، وكيلها الرئيسي في المملكة، لقب أفضل وكيل تنمية في العام 2013 ضمن منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وذلك خلال مؤتمر الشركة الأخير في ناشفيل، تينيسي، الولايات المتحدة الأمريكية.

وأعرب محسن أديب، المدير التنفيذي لشركة شامل للأطعمة، عن فخر الشركة بالنجاح الملفت الذي حققته، حيث استطاعت رفع اسم العلامة التجارية عالياً مؤكداً على أن الجائزة تمثل تحدياً كبيراً, لأنها تدفعنا للعمل بقدر أكبر.

يذكر أن شركة شامل للأطعمة جزء من سلسلة منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا ومقرّها الرئيسي في لبنان، وتعمل جنباً إلى جنب مع مجموعة صب واي العالمية في الولايات المتحدة الأمريكية (كونيكتيكيت)، وقد افتتحت أول مطعم لها في عام 1993 في الرياض (شارع العليا) لتقدّم للزبائن في المملكة بدائل أكثر صحة ومكونات طازجة. والتزمت سلسلة مطاعم صب واي في المملكة برؤية تتمثّل في الوصول بهذه العلامة إلى مستوى الريادة من حيث تلبية طلبات الزبائن الراغبين بوجبة سريعة، طازجة، عالية الجودة وأكثر صحة من غيرها، وعلى هذا تسعى الشركة جاهدة لتوفير تجربة لا تُنسى لكل زبون.

وتشرف الشركة على أكثر من 60 مطعماً يديرها 9 من أصحاب الامتياز المحليين وتتوزّع على عدة مدن مثل الرياض، جدة، المدينة المنورة، مكة المكرمة، الدمام، الخبر، ينبع، الأحساء، الجبيل، بريدة، عنيزة، الرس، الطائف، تبوك، حائل، أبها، الخرج، رابغ، الزلفي، والمجمعة، موفرةً فرص عمل لما يقرب من 700 شخص بينهم العديد من الشباب السعودي.

وتتبنى شامل خطة لافتتاح (12) مطعماً إضافياً بحلول نهاية عام 2013 بالإضافة إلى (100) مطعم بحلول العام 2015 في مواقع رئيسية في المملكة، مع السعي المستمر لترويج بديل أكثر صحة بين الوجبات السريعة في السوق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة