Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 12/09/2013 Issue 14959 14959 الخميس 06 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

سوني تطرح هاتفها الذكي Xperia™ Z1 مع كاميرا متميزة

رجوع

سوني تطرح هاتفها الذكي  Xperia™ Z1 مع كاميرا متميزة

قدمت سوني للاتصالات النقالة («Sony Mobile») للأسواق Xperia Z1، الهاتف الذكي الاستثنائي والمقاوم للماء الذي يجمع بين أفضل تقنيات سوني، مع عالم من الترفيه وطيف واسع من المنتجات المرفقة, الذي يتمتع بكاميرا استثنائية تجعل منه تجربة فريدة.

وصرح السيد كونيماسا سوزوكي، الرئيس التنفيذي لسوني للاتصالات النقالة قائلا :»يمثل Xperia Z1 محطة مهمة لسوني ضمن جهودنا المستمرة لتوفير تجربة لا تنسى لعملائنا»، وأضاف: «ليس فقط بإحضار قوة سوني الى صناعة الهواتف الذكية بل أيضاً من خلال التعاون القريب مع شركائنا ووضع معايير جديدة للهواتف الذكية المتميزة.

ويتضمن الهاتف الجديد أفضل ما وصلت اليه سوني من تقنية مثبتة على مستوى عالمي وبشكل لم يسبق له مثيل إضافة الى أفضل ما لدى سوني من خبرة في الكاميرات, ويتميز بعدسة كاميرا توفر الأداء نفسه الذي توفره كاميرا رقمية مدمجة تقليدية. كل هذا ضمن هاتف ذكي نحيف مقاوم للماء.

وأثبت اختبار محايد أن Xperia Z1 يوفر وبشكل عام أفضل صورة من حيث الجودة مقارنة بالهواتف الذكية الأخرى الرائدة.

ويتضمن الهاتف أيضاً كل المميزات التي يتوقعها المستهلكون من هاتف ذكي - من سوني, فمع مظهره الرائع وتصميم OmniBalance الشهير، نجد أنه صنع بمواد مميزة وبدقة هندسية متناهية ضمن إطار نحيف مقاوم للماء وللغبار - متوافق مع معياري ( IP55 و IP58). ويحضر معه خبرة سوني في الصوت للتشغيل مع تقنية ClearAudio+ والذي يقوم أتوماتيكياً بتحسين تجربة الصوت من دون الحاجة لضبط الإعدادات الفردية.

وهناك الساعة الذكية 2 - SmartWatch 2: والتي بمكن استخدامها كشاشة ثانية لـ Xperia Z1. لقراءة الرسائل، والتعامل مع المكالمات، وسهولة الدخول الى الملاحظات، كل هذا ينطلق من معصم اليد, إضافة إلى سماعة بلوتوث ذكية SBH52 - اكسسوار سمعي لا سلكي مقاوم للماء ذي بصمة مميزة تتيح الاستماع والتحدث دون إخراج الهاتف من مكانه.

ويتوفر الهاتف بالألوان: الأسود، الأبيض والأرجواني.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة