Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 12/09/2013 Issue 14959 14959 الخميس 06 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

ضمن برنامج الأمير سلمان للتعليم من أجل التوظيف
اختتام التسجيل في برنامج موبايلي بجامعة الأمير سلطان

رجوع

اختتام التسجيل في برنامج موبايلي بجامعة الأمير سلطان

الجزيرة - الرياض:

قالت شركة موبايلي إن اليوم الخميس الموافق 12-9-2013م هو آخر يوم للتسجيل في برنامج موبايلي المتخصص في تطبيق SAP الذي تنظمه جامعة الأمير سلطان ضمن برنامج الأمير سلمان للتعليم من أجل التوظيف، والذي يمنح 11 شهادة احترافية متقدمة في مجال إدارة وربط أقسام الشركات.

وعمدت موبايلي إلى عقد هذا البرنامج المتقدم بعد دراستها لسوق العمل ومعرفة أبرز المتطلبات، لتشارك بدور إستراتيجي في هذا البرنامج إلهام الذي يسهم في توظيف الشباب السعودي في مراكز مرموقة تماشيًا مع توجه الدولة نحو رفع نسب السعودة.

وتؤهل هذه الشهادة المتخصصة حامليها لشغل وظائف مرموقة بالشركات والمنظمات العملاقة، حيث تتوافق مع احتياجات سوق العمل المتطورة التي تهدف إلى توفير الوقــت والجهد والاستغناء عـن الأدوات الورقية والأنظمة التقليدية.

وقال حمود الغبيني نائب الرئيس الأول للاتصال والعلاقات العامة في موبايلي إن الشركة تعي جيدًا أهمية تكامل الأدوار بين القطاعين الحكومي والخاص لتحقيق الأهداف الوطنية والتنمية المستدامة، لذا خطت موبايلي بصفتها شركة وطنية هذه الخطوة الإستراتيجية التي تساهم في صقل مهارات وإمكانات شبابنا واستغلال طاقاتهم بشكل إيجابي.

ومن جهته قال مدير جامعة الأمير سلطان الدكتور أحمد بن صالح اليماني «يحظى برنامج الأمير سلمان للتعليم من أجل التوظيف بنسب تسجيل مرتفعة وإقبالٍ فاق توقعات جامعة الأمير سلطان، حيث التحق به العديد من خريجي برنامج الملك عبدالله للابتعاث الخارجي وتحظى فترة ما قبل التسجيل باختبارات متقدمة لاختيار المهارات والكفاءات المؤهلة».

وأضاف «ويقدم البرنامج دورات تدريبية في مختلف التطبيقات مثل مايكروسوفت وأوراكل وسيسكو وجونيبر، كما يشتمل على تدريب فعلي واقعي على الأجهزة بالإضافة إلى دورات مكثفة في اللغة الإنجليزية ومهارات تطوير الذات لتعويض النقص في مهارات الاتصال وتطوير الذات اللازمة لما يتوافق مع متطلبات سوق العمل السعودي».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة