Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 12/09/2013 Issue 14959 14959 الخميس 06 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

دشن صباح أمس على مسرح إدارة التعليم ببريدة
«أرامكو» تطلق برنامج «تألّق» في (40) مدرسة بالقصيم

رجوع

«أرامكو» تطلق برنامج «تألّق» في (40) مدرسة بالقصيم

بريدة - صالح الشعيبي:

تستهدف شركة أرامكو السعودية وبالتعاون مع شركة تطوير للخدمات التعليمية، ووزارة التربية والتعليم 40 مدرسة للبنين والبنات في الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم من خلال برنامج «تألّق» الذي يمتد لمدة عامين دراسيين.

وقد تم إطلاق البرنامج أمس الأربعاء في مسرح الإدارة العامة للتربية والتعليم ببريدة، بحضور مساعد المدير العام للشؤون التعليمية الأستاذ سليمان الفايز، ومدير وحدة تطوير المدارس الأستاذ ماجد الحنيشل، ومساعده الأستاذ عبدالعزيز التويجري، وعدد من مشرفي الوحدة، بالإضافة إلى المهندس خالد السلمي، مدير عمليات برنامج «تألّق» في أرامكو، والأستاذ سلطان الفريدي، مدير البرنامج بمنطقة القصيم.

والبرنامج عبارة عن تواصل علمي مجتمعي، يقدمه مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي، ضمن مبادرة أرامكو السعودية لإثراء الشباب. ويعيش المشاركون فيه التعلم بالممارسة والتجربة، حيث يستهدف طلاب وطالبات مدارس برنامج «تطوير» من خلال زيارة يقوم بها فريق العمل، بهدف نشر ثقافة التعلم بالممارسة والاكتشاف، بتجارب علمية ملهمة تشعل لديهم الفضول العلمي وحب المعرفة.

وقد استهل الفايز، فقرات التدشين بالثناء على البرنامج، وتقديم جزيل الشكر على البادرة المجتمعية التي تجلت بها أرامكو السعودية، ودورها الريادي في هذا المضمار، عقب ذلك تناول المهندس السلمي، التعريف بالبرنامج، وشرح تفاصيله، والخطوات التراتبية له.

فيما اعتبر الحنيشل، البرنامج باكورة الشراكات المجتمعية بين تعليم القصيم وأرامكو السعودية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة