Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 12/09/2013 Issue 14959 14959 الخميس 06 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

بدء المرحلة الثانية لأعمال لجنة حصر البديلات بعنيزة

رجوع

عنيزة - فوزية التعيم:

أنهت لجنة حصر البديلات المشمولات بالأمر السامي، بإدارة التربية والتعليم بمحافظة عنيزة، أعمال المرحلة الأولى والتي استهدفت استقبال مسوغات التثبيت المشار إليها في تعميم معالي نائب وزير التربية والتعليم.

وأفاد «فهد السلامة رئيس شئون الموظفين، بأن اللجنة قد استقبلت 321 ملفا، وأن العمل فيها قد تطلب تشكيل لجنة فرعية مكونة من ستة موظفين تولوا كافة أعمال استقبال الملفات واستكمال المسوغات. وأكد السلامة، على أن أسلوب العمل في الإدارة ساهم وبشكل كبير في معالجة هذه المشكلة، مما حقق للإدارة الحصول على أفضل مستوى للإنجاز في أعمال الاستقبال والحصر.من جهتها صرحت رئيسة قسم الإشراف التربوي وعضو لجنة الحصر الأستاذة هدى الصلال، بأن المرحلة الثانية من أعمال اللجنة قد انطلقت منذ يوم الثلاثاء الماضي، حيث استقبلت اللجنة الدفعة الأولى من المستندات وعددها 250 ملفا، ثم استلمت الدفعة الثانية وعددها 71 ملفا لتدخل جميعها في مرحلة الحصر الثانية والتي تستهدف تدقيق الوثائق، والتأكد من شخصية المتقدمات والمصادقة على صحة البيانات.

وأفادت الصلال: بأن العمل تم بحمد الله بسلاسة كشفت عن رقي مستوى التفاعل المجتمعي من المتقدمات وأولياء أمورهن، وأن اللجنة بادرت بحل المشاكل التي واجهت المتقدمات من خلال مخاطبة الجهات المختصة في البنوك.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة